أخبار حضرموت

الوكيل بن حبريش : رأينا من رأى الشارع الحضرمي على الحق الذي يخدم حضرموت، والنيل من كل الجهات المقصرة التي تهدم طموح أبنائها

Aa

حضرموت 21 -المكلا/6 نوفمبر 2017/خاص
أكد وكيل أول حضرموت رئيس حلف ومؤتمر حضرموت الجامع الشيخ عمرو بن حبريش العليي الحرص على الرقي بحضرموت والتقدم بها في المجالات كافة مشيرًا إلى أن ذلك ينطلق من  المسؤولية الرسمية والمجتمعية ومنذ أن بدأ العمل بمشاركة الخيرين من شخصيات حضرموت ورجالاتها.

وقال في رسالة عبر صحفته الرسمية في منصة التواصل الاجتماعي : “أن اهدافنا جميعاً تسمو نحو ما يصبو إليه مجتمع حضرموت من استقرار أمني ومعيشي وتحسن في الخدمات، على عكس ذلك نتأثر من كل ما يستهدف حضرموت ويصيبها قصد الأضرار بها أمنياً وخدماتياً ” ..

وأضاف : “وعلى هذا الأساس راسخين رسوخ الجبال، ومواقفنا ثابتة في هذا الاتجاه إلى جانب شخصيات وعلماء ورجالات حضرموت الخيرة”. 

وجدد وكيل أول حضرموت التأكيد على أن رأيه من رأى الشارع الحضرمي على الحق الذي يخدم حضرموت، ويعمل على تطويرها والنهوض بها، وفي الوقت ذاته النيل من كل الجهات المقصرة التي تعمل على هدم طموح شعب وبناء مستقبله..
فيما يلي نص الرسالة :
انطلاقا من مسؤوليتنا الرسمية والمجتمعية، حرصنا ولازلنا حريصين كل الحرص على الرقي بحضرموت والتقدم بها في المجالات كافة منذ أن بدأنا العمل في هذا الاتجاه بمشاركة الخيرين من شخصيات حضرموت ورجالاتها، تحت سقف الشرعية وبمساندة دول التحالف العربي. 

أن اهدافنا جميعاً تسمو نحو ما يصبو إليه مجتمع حضرموت من استقرار أمني ومعيشي وتحسن في الخدمات، على عكس ذلك نتأثر من كل ما يستهدف حضرموت ويصيبها قصد الأضرار بها أمنياً وخدماتياً ..

وعلى هذا الأساس راسخين رسوخ الجبال، ومواقفنا ثابتة في هذا الاتجاه إلى جانب شخصيات وعلماء ورجالات حضرموت الخيرة. 

aser

كما نؤكد كل التأكيد على أن رأينا من رأى الشارع الحضرمي على الحق الذي يخدم حضرموت، ويعمل على تطويرها والنهوض بها، والنيل من كل الجهات المقصرة التي تعمل على هدم طموح شعب وبناء مستقبله..

و الله من وراء القصد .. وبه الاعتماد وعليه الاتكال .
الشيخ عمرو بن حبريش

وكيل أول حضرموت 

رئيس حلف حضرموت

رئيس مؤتمر حضرموت الجامع

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: