اخبار عدن

مدير أمن عدن يزور الجرحى ويطمئن على صحتهم ويتفقد إدارة البحث الجنائي بعد تطهيرها من العناصر الأرهابية

Aa
عدن (حضرموت21)  خاص
زار اللواء الركن /شلال علي شائع هادي مدير أمن العاصمة عدن صباح اليوم الأثنين جرحى العملية الإرهابية التي استهدفت إدارة البحث الجنائي يوم أمس الأحد للإطمئنان على صحتهم.
وفي الزيارة التفقدية اوصى اللواء شايع الأطباء في الإهتمام بعلاج الجرحى وتقديم كافة الرعاية الصحية لهم وبذل اقصى الجهود اللازمة لذلك .
كما اشاد مدير أمن عدن في ذات الزيارة بدور ابطال الأمن البواسل وعلى راسهم الشهداء والجرحى في التصدي ومواجهة العناصر الأرهابية ببسالة مقدمين اروع الملاحم البطولية في إفشال وهلاك تلك العناصر الإرهابية التي لا دين لها ولا وطن .
وتعهد اللواء الركن /شلال بمواصلة إدارة أمن عدن بالحرب على الأرهاب واستئصال شأفته من عدن بالتنسيق المشترك مع قوات التحالف العربي وتعاون المواطنين الشرفاء مع الأجهزة الأمنية مهما كانت التضحيات .
من جانبهم عبر الجرحى عن عزائمهم العالية في المضي خلف قائدهم اللواء شلال في مكافحة الارهاب مؤكدين له وللشعب ان جراحهم وسام شرف لهم ولن تزيدهم الا ثباتا وقوة في اداء واجبهم الوطني المتمثل في حفظ أمن العاصمة عدن والذود عنها وعن اهلها من شر الإرهاب وعناصره ومموليه.
وفي السياق ذاته اكد اللواء شلال شايع إن مثل هذه الأعمال الارهابية لن تزيدإدارة أمن العاصمة عدن إلا إصرارا على تتبع وملاحقة كافة المشتبهين بهذه الأعمال الإجرامية وتجفيف منابعهم ومداهمة أوكارهم اينما كانوا في عدن او في المحافظات المجاورة داعيا الله عز وجل ان يتغمد الشهداء بواسع الرحمة والمغفرة ويسكنهم فسيح جناته والشفاء العاجل للجرحى .
وفي السياق ذاته قام مدير أمن العاصمة عدن بزيارة إدارة البحث الجنائي وتجول فيها واطلع على الوضع الأمني فيها بعد تطهيرها بالكامل من العناصر الأرهابية كما تفقد الأضرار التي لحقت بإدارة البحث اثر الهجوم الأرهابي الذي استهدفها،والتقى بعدد من القيادات الأمنية ومدير عام مديرية خور مكسر .

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: