بقية المحافظات

تنسيقية شباب الجنوب في ابين تعقد اجتماعها الاول وتناقش العديد من القضايا

ابين(حضرموت21)خاص

عقدت تنسيقية شباب الجنوب في محافظة ابين عصر اليوم الاثنين اجتماعها الاول برئاسة الاخ عبد الرقيب السنيدي رئيس التنسيقية في المحافظة وبحضور مندوبي المديريات وذلك لمناقشة العديد من القضايا المدرجة في جدول اعمالها وكذا العديد من القضايا على الساحة الجنوبية وكذا تطور الاوضاع الدولية والاقليمية.

 

حيث ابتداء الاجتماع بكلمة ترحيبيه القاها رئيس التنسيقية بالمحافظة الذي رحب من خلالها بجميع الاعضاء الحاضرين ومباركا للجميع اشهار تنسقيه شباب الجنوب في محافظة ابين وكذا المباركة والتأييد الواسع من قبل رئيس التنسيقية العليا لشباب الجنوب الاخ سالم صالح الدياني ومباركات من روؤساء التنسيقيات في محافظات الضالع وعدن وحضرموت ولحج واعلان التنسيقية في المحافظة.

 

جديد داخل المقالة

المجتمعون وقفوا في اجتماعهم امام عدة قضايا واهمها تاكيد رئيس التنسيقية على العمل في المديريات من قبل المندوبين وكيفية صقل مواهب الشباب واستقطابهم وكذا التركيز على الكفاءات واستيعابهم الى عضوية المنسقية.

 

موكدا ان الشباب هم عماد المستقبل وعليهم ويقع على عاتقهم العديد من المهام التي يجب عليهم تنفيذها والتي تصب في خدمة قضية شعب الجنوب ارضا وانسانا.

 

مثمنا في نفس الوقت الدور البارز لشباب الجنوب وما قدموه من تضحيات جسام فداء لأرض الجنوب منذوا قيام الثورة السلمية في العام 2007م وحتى اعلان الحرب الحوثية العفاشية على الجنوب والذي كان للشباب الدور الاكبر في التضحية والاستبسال.

 

داعياً في نهاية الاجتماع ابناء الجنوب بالأخص الشباب الى المشاركة في التصعيد الشعبي الجنوبي والذي اعلنت علية لجنه التصعيد الثوري بالتنسيق مع المجلس الانتقالي الجنوبي الذي يهدف الى اسقاط حكومة الشرعية

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: