أخبار حضرموتتقارير

تقرير خاص – كهرباء ساحل حضرموت تحتضر .. ومغردون ساخرون يحاولون انعاشها

المكلا (حضرموت21) خاص 

سخر مغردون حضارم بعد أن ضاقت بهم الحال، من الفشل الذريع لمؤسسة كهرباء ساحل حضرموت، التي أرقت الأهالي، وجعلتهم يغرقون في الظلام الدامس في فترات مجدولة ، على الرغم من برودة الأجواء في المدينة، دون أن تحرك كل الجهات المعنية ساكنًا، لتحسين الحال نحو أربعة اشهر.

 

وقال الصحفي الساخر محمد بازهير على حسابه الشخصي في الفيسبوك ” نفيد المواطنين أن ما يحدث من مرمطه في طفي ولصي الكهرباء خلال هذه الأيام، يعود سببه لمحاولة المهندسين تشغيل الكهرباء بالطاقة النووية، مضيفًا في ختام التغريدة ” دعواتكم أن تتكلل جهودهم بالنجاح ” .

 

جديد داخل المقالة

وأضاف بازهير في تغريدة أخرى ” بائت كل محاولات الغزلّ لحبيبتي بالفشل، لقد أرقتني الكهرباء، كُلّما أحاول الكتابة، أتذكر أنّها ستختفي عِنّوة منّ جدران غرفتي الكئيبة، لا أريد لتلك الجميلة بعد إرسالي التحية مُغلّفة بإيقونة الورد والقلب، أنّ تذهب أدراج الرياح، فتظنّ كُلّ الظنّ أنني مُبلد المشاعر ” .

ورصد موقع #حضرموت21 ماكتبه الزميل الصحفي محمد اليزيدي، ساخراً في صفحته على الفيسبوك، إذ قال ” الكهرباء في المكلا ساعة بساعة، ومع ذلك وصلتني اليوم فاتورة الكهرباء وفيها 12 ألف وكسور، والله ما دريت أضحك ولا أبكي  ” .

 

وسخر طالب الإعلام الزميل أحمد باجردانة من أداء مؤسسة كهرباء ساحل حضرموت، قائلاً ” أفضل شي في سلطة #حضرموت ومؤسسة الكهرباء أنهم يغيروا في ساعات اللصي فقط؛ أما الطفي فهي “ساعة” ثابتة كثبوت الجبال ” مختتماً التغريدة بوسم ” #عاد_شي_ناهي ” .

 

وعلى الرغم من سوء تردي خدمة الكهرباء في الساحل، إلا أن المؤسسة أبت أن توضح للرأي العام أسباب ذلك وألتزمت الصمت، الأمر الذي دفع بموقع #حضرموت٢١ إلى التواصل مع مصدر في مؤسسة الكهرباء بساحل حضرموت، أوضح فيه ” أن السبب الرئيسي يعود إلى نقص مادة الديزل”، مفيدًا “أن السلطة تقوم بتزويد المؤسسة بكميات قليلة، وصفها بـ ” الغير كافية “.

 

ويأتي سخرية المغردون الحضارم من أداء عمل المؤسسة بعد أن فشلت كل الطرق، لتحسين الحال في المدينة، مروحين عن أنفسهم بما يكتبون، على أمل أن تتلقفها آذان الجهات المعنية لتحسين عملها

 

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: