أخبار حضرموتمجتمع مدني

وكيل أول حضرموت يعزي في وفاة منصب غيل بن يمين العلامة علوي بن علي السقاف

المكلا(حضرموت21) خاص

تقدم وكيل أول محافظة حضرموت رئيس حلف حضرموت الشيخ عمرو بن حبريش العليي بواجب العزاء بوفاة  المغفور له بإذن الله منصب غيل بن يمين السيد العلامة / علوي بن علي بن عمر السقاف الذي وافاه الأجل مساء أمس ورووى جثمانه الطاهرة الثرى بعد الصلاة عليه صباح اليوم بجامع المحضار بالجفجف بمقبرة مشائخ في منطقة السيلة بغيل بن يمين.. فيما يلي نص التعزية :

الأخوة/ أحمد وحسين وعبدالله أبناء علوي بن علي بن عمر السقاف

وكافة آل السقاف المحترمون

بأسى بالغ وحزن عميق تلقينا نبأ وفاة والدكم السيد العلامة / علوي بن علي بن عمر السقاف منصب غيل بن يمين بعد حياة حافلة بالعطاء وخدمة الدين والمجتمع واصلاح ذات البين واشاعة المعروف بين الناس ، حيث عمل والدكم خلال مراحل حياته على  نشر العلم والصلاح والبر والاحسان والدعوة إلى الله , كما أن المغفور له بإذن الله والدكم يعد واحدًا من اعلام حضرموت النيرة التي نسجت علاقات واسعة مع كل الخيرين بالمنطقة من مقادمة وأعيان ومشائخ وشخصيات المجتمع القبلية والمدنية كافة وأسهمت بدور كبير في معالجة القضايا الاجتماعية وحل مشاكل المواطنين ومساعدة المحتاجين والفقراء .

جديد داخل المقالة

اننا إذ نشاطركم أحزانكم وآلامكم في هذا المصاب الجلل ومن خلالكم إلى كل أقربائكم وذويكم وأبناء مديرية غيل بن يمين عامة.. معبرين لكم عن صادق التعازي وعميق المواساة ، سائلًا المولى -جلّت قدرته- أن يتغمده بواسع رحمته وعظيم مغفرته , وأن يسكنه فسيح جناته ,ويلهكم وأهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان , وأن يجزيه خير الجزاء.. إنا لله وإنا إليه راجعون.

الشيخ عمرو بن حبريش العليي

وكيل أول حضرموت

رئيس حلف حضرموت

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: