أخبار سقطرى

محافظ سقطرى يلتقي فريق المؤسسة الطبية الميدانية التي تزور المحافظة حاليا

سقطرى (حضرموت21) خاص: احمد جمعان 

التقى محافظ سقطرى احمد عبدالله السقطرى اليوم فريق موسسة الطبيىة الميدانية التي يزور المحافظة حاليا للاطلاع على الوضع الإنساني فيها .

وخلال القاء استمع المحافظ السقطرى من فريق الموسسة المكون من الدكتور خالد الحطامي و الدكتوره ميادة نبيه عن طبيعة عمل الفريق خلال زيارته للمحافظة وما تقوم به من جهود إنسانية في الجانب الصحة و التغذية .

مؤكدين أن زيارتهم تأتي لتقييم الوضع الإنساني في المحافظة و إعداد مصفوفة بأهم بالاحتياجات الأولوية في الجانبي الصحي و التغذية للمحافظة التي يساعدها في الحصول على نصيبها من دعم مختلف البرامج الدولية العاملة في مجالي الصحة و التغذية .

من جانبه وجه محافظ سقطرى احمد السقطري مكتب الصحة و البرامج الصحية للتعاون مع فريق المؤسسة الطبية الميدانية وتسهيل مهامه الميدانية والعمل على تعريفة بمختلف المراكز والوحدات الصحية المنتشرة بعموم المحافظة لتقييم الوضع بشكل افضل و الاطلاع عن كتب إلى أهم احتياجات القطاع الصحي وخاصة في الأرياف .

جديد داخل المقالة

وأشار المحافظ أن عنصر التقييم تعد من أهم العناصر التي تتطلب في عملية التنمية وفي تحديد أهم الاحتياجات بشكل صحيح ودقيق تساعد السلطة والجهات المانحة الى وضع خطة مناسبة لمعالجة تلك الاحتياج وتوفيرها .

وثمن السقطري زيارة فريق المؤسسة الطبية الميدانية للمحافظة وتحمله مصاعب السفر لمساعدتنا في الحصول عملية التقييم التي نحن بحاجة لها

 

حضر اللقاء وكيل المحافظة لشئون الجزر رائد الجريبي مدير عام حديبوه سالم داهق
و مدير عام الصحة العامة والسكان الدكتور علي سعيد المخيني

 

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: