أخبار سقطرى

وكيل سقطرى لشئون الجزر يتفقد سير العمل بمشروع صيانة مبنى الاشغال بمديرية قلنسية و عبد الكوري بدعم مؤسسة خليفة للأعمال الإنسانية .

سقطرى (حضرموت21) خاص: احمد جمعان

تفقد وكيل محافظة سقطرى لشئون الجزر رائدالجريبي اليوم سير العمل بمشروع اعاده تاهيل مبنئ فرع مكتب الاشغال العامه بمديرية قلنسيه وعبدالكوري

 

و خلال الزيارة طاف الوكيل الجريبي ومعه مدير مكتب الاشغال فهمي با حويرث على المبنى مستمعا من المقاول المنفذ للمشروع سعد عيسى أن المشروع استمر فيه العمل ما يقارب شهر بتمويل مؤسسة خليفة بن زايد للأعمال الإنسانية وهو حاليا في مرحلته الاخيره وجاهز لتسليمه خلال الاسبوع الحالي .. لافتا أن المشروع شمل ترميم وصيانه وتاهيل للمبنئ كامل للدورين الاول و الثاني بالاضافة الى تسوير المبنى بطول 72 متر وعرض 52 متر و ارتفاع 3 أمتار .

 

جديد داخل المقالة

 

و اشاد الوكيل رائدالجريبي بمستوى العمل في المشروع وسرعة الانجاز من قبل المقاول المنفذ الذي بدل جهود جبارة في لاستكمال المبنى قبل موعده المحدد.

 

و أكد الجريبي أن زيارة المحافظ احمد عبد الله السقطري الأسبوعية لمديرية قلنسية وعبد الكوري لها التأثير الإيجابي في تعزيز التنمية للمديرية والوقوف بشكل مباشر أمام قضايا المواطنين في المديرية والعمل على حلها مع مختلف الجهات الحكومية في المحافظة.

 

لافتا أن خلال تولي المحافظ احمد السقطري زمام امور المحافظة عمل على تحقق لمديرية قلنسية العديد من المشاريع التنموية منها الانزال السمكي و خزان مياه قلنسيه و مبنئ الاشغال و تنفيد المخطط العمراني وغيرها من المشاريع خلال الفتره القصيره الماضية.

 

ودعا الوكيل الجريبي كل ابناء الارخبيل الى التعاون مع الجهود التي تبذلها السلطة المحلية بالمحافظة للنهوض بواقع المحافظة وتحقيق طموحات ابنائها .

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: