أخبار سقطرىمحليات

محافظ سقطرى يكرم اوائل الطلاب بثانوية خالد بن بن الوليد للبنين للعام الدراسي 2016م2017م

سقطرى (حضرموت21) احمد جمعان

كرم محافظ ارخبيل سقطرى احمد عبد الله السقطري اليوم أوائل الطلاب بثانوية خالد بن الوليد للبنين للعام الدراسي الماضي 2016م2017م .

وفي حفل التكريم الذي حضره وكيل المحافظة لشئون الجزر رائد الجريبي و عدد من مدراء عموم المكاتب التنفيذية في المحافظة أكد محافظ سقطرى حرص السلطة المحلية الدائمة على تكريم و تقدير الطلاب المبرزين واعطائهم الأولوية في كافة الفرص التي تمنحها السلطة المحلية في المحافظة لتشجيعهم على التقدم العلمي بشكل مستمر بما يخدم المحافظة ويعزز من الكادر المؤهل القادر على شغل مختلف المهام لديها .

وقال المحافظ السقطري اننا دائما إلى جانب التعليم و ندعمه بقوة بما يحقق نهوضة و لدينا خطة نعمل من أجل تحقيقها مع مكتب التربية والتعليم لتجاوز مختلف الظروف التي تحيط بالعملية التعليمية لتحسين من مخرجات التعليم في المحافظة .

وأشار المحافظ أن هناك توجيه من قبل فخامة الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية بتوظيف عدد كبير من الخريجين في السلك التربوي لسد نقص المعلمين في المدارس وهذا يأتي من منطلق حرص فخامته على النهوض بقطاع التعليم في المحافظة والذي يعتبر البوابة الرئيسية نحو التنمية المستدامة .

لافتا أن المحافظة أمام دعم سخي من قبل الأشقاء في دولة الإمارات العربية المتحدة لمختلف قطاعات الدولة ومنها التربية و التعليم مما يجب علينا جميعا أن نضع خطة في كيفية استثمار هذا الدعم بشكل إيجابي يعود بالنفع على التعليم لسنوات قادمة .

من جانبه تطرقت كلمة مدير عام التربية والتعليم حسن الشيخ الى أهمية هذا التكريم في زرع روح التنافس بين الطلاب في الثانوية التي تعتبر الأكبر و الاهم في المحافظة واعطاء المبرزين حقهم من الاهتمام والرعاية وتشجيعهم على مواصلة تفوقهم العلمي .

وأشار الشيخ أن مكتب التربية على علم بظروف الثانوية و ما عانته خلال الفترة الماضية و هناك إجراءات تم اتخاذها مع السلطة المحلية بقيادة المحافظ بن حمدون لحل تلك الصعوبات بشكل جدري ونهائي واستمرار العام الدراسي بشكل أفضل .

وكان مدير ثانوية خالد بن الوليد صبري خميس رجب قد القاء كلمة رحب فيها بمحافظ لمحافظة و كل الحاضرين من مدراء العموم والشخصيات الاجتماعية على حضورهم لاحتفال تكريم اوائل الطلاب خلال العام الماضي مثمنا كل الجهود المبدولة من قبل المحافظ احمد السقطري الذي دعمه كل ما يلزم الاحتفالية لتشجيع ابنائه الطلاب .

إلى ذلك قدمت ثانوية خالدين بن الوليد ل محافظ المحافظة احمد عبد الله السقطري درع المدرسة على ما قدمه من دعم سخي للمدرسة و اهتمامه الدائم بتطوير العملية التعلمية في الثانوية والمحافظة بشكل عام .

كما كرمت المدرسة عدد من قيادات مكتب التربية و عدد من مدراء عموم المكاتب التنفيذية على وقوفهم إلى جانب المدرسة وتدليلهم لعدد من الصعاب التي واجهتها في الفترة السابقة

كما كرمت المدرسة الطالب محمد خميس عبد الله بجائزة الطالب المثالي في المدرسة

إلى ذلك كرم محافظ سقطرى ومعه وكيل لشئون الجزر ومدير التربية الطلاب الحاصلين على المراكز الأولى في الثانوية بشهادة تقديرية وجوائز تشجيعية على تفوقهم العلمي

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: