أخبار حضرموت

مدير الثقافة بالشحر في جولة تعريفية استطلاعية  بجامعة الريان مركز م/الشحر ( صور )

​الشحر ( حضرموت 21 ) عبدالله باصهي 


قام صباح اليوم الخميس 9 نوفمبر 2017  أ. سعيد بن عجلان مدير مكتب الثقافة بمديرية الشحر بزيارة تعريفية واستطلاعيه إلى جامعة الريان مركز م/الشحر

للتعرف إلى أقسامها التعليمية الجامعية الأكاديمية وماتقدمة من خدمة تعليميه لمنتسبيها حيث كان في استقباله بمكتبه  الدكتور / أحمد عوض باضاوي ليعطي شرح عن المسار التعليمي والجامعي لديهم وأقسامها وعن هيئة التدريس  مستوياتهم مشيرا إلى حرص عمادة الجامعه في اختيار التخصصات والدرجات العلمية لدى طاقمها التدريسي . 


جديد داخل المقالة

وبعد اللقاء قام بجولة بين قاعات الجامعية يرافقه الأستاذ أحمد معرفا عن أعضاء التدريس أثناء المحاضرات وماهي المستويات والأقسام في الوقت ذاته يستمع إلى شرح موجز عن المادة التي تدرس من قبل الدكتور داخل القاعة بدورة قام أ. سعيد مدير الثقافة بإعطاء نصائح من آب إلى آبنائه بالاهتمام بمدى التعلم والاستمرار في العملية التعليمية بأنهم هم قادة المستقبل وبناه سلم التقدم وحجر الازدهار في الوطن حاثهم في الوقت ذاته على الجد والاجتهاد والمثابرة والاهتمام أولا بدراستهم . 


كما اطلع بدورة أثناء الزيارة إلى أعمال التجهيزات التي تتم في فناء مبنى الجامعه من أعمال انشاء مخيم ثابت دائم حيث سيصبح كفتيرياء لطلاب الجامعة والذي سيحتضن تحت ضلاله بعد غدا السبت احتفاء طلابي وتعارفي لاستقبال دفعة طلاب جديدة من صانعي المستقبل كما تجري العادة في غالبيه الجامعات اليمنيه . 



أ. سعيد بن عجلان مدير مكتب الثقافة م /الشحر أختتم زيارته التعريفية بعد تعرفة واستماعه الى نبذه شامله و تعريفية استطلاعية حول جامعة الريان مركز الشحر معبرا عن سعادتة وشكره تجاه الجهود التي تبذل في خلق جيل قادر على إدارة البلاد في يوما ما قادم وتحقيق نهضة في شتى مجالات ونواحي الحياه مقدما شكره في الوقت ذاته إلى إدارة الجامعه بمركز المديرية ممثلة بالأستاذ أحمد بإضاوي على حفاوة الاستقبال . 



فقد عبر عن مدى سعادتة مدير مركز الشحر  لجامعة الريان بتلك الزيارة وسعداء بخطوة مثل هاذي التي من شأنها أن تعطي حافز أكثر ومعنويات مضافة من أجل تقديم وتسهيل العملية التعليمية على المستور الأكاديمي الجامعي لطلاب مديرية الشحر وضواحيها .

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: