أخبار سقطرىمحليات

#سقطرى .. مناقشة الاستعدادات الأخيرة لانطلاق الدوري العام لكرة القدم بدعم مؤسسة خليفة للاعمال الإنسانية

سقطرى (حضرموت21) احمد حمعان

ترأس الأمين العام لفرع اتحاد العام لكرة القدم بمحافظة سقطرى صالح يسلم فارس اليوم اجتماع لقيادة الأندية الرياضية في المحافظة لمناقشة استعدادات انطلاق الدوري العام لكرة القدم في المحافظة بدعم مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية.

و تطرق الاجتماع إلى عدد من المواضيع ذات الصلة في الاستعدادات وتهيئة الأجواء لبداء الموسم الرياضي في المحافظة و ما يمكن أن تقوم به الأندية خلال الفترة القادمة من استعدادات و استكمال كافة الإجراءات المطلوبة منها من قبل اتحاد القدم قبل موعد انطلاق الدوري .

واشار امين عام الاتحاد صالح يسلم أن خلال الفترة الماضية عمل الاتحاد على تجهيز الإجراءات اللازمة لإقامة الدوري العام والذي سينطلق في 20 من هذا الشهر على معلب الفقيد سعد علي سالمين بمدينة حديبوه وما يتطلبه هو تعاون قيادة الأندية مع الاتحاد وما يخرج به من قرارات و ما يطلبه من إجراءات ستسهم في تعزيز الحركة الرياضية في المحافظة.

لافتا ان كل الإجراءات للان شبة جاهزة ولدينا وقت 10 سنعمل خلالها إلى تجهيز ما تبقى علينا من خلال تجاوبكم و تعاونكم مع تعاميم الاتحاد و مخاطبته لكم .

وأكد الاجتماع على الأندية سرعة رفع استمارات الخاصة باللاعبين المشاركين مع النادي في بطولة الدوري خلال فترة أقصاها الاحد القادم حتى يتمكن الاتحاد من اعداد البطائق الخاصة باللاعبين قبل موعد انطلاقه .

وحدد الاجتماع يوم الاثنين القادم موعد سحب قرعة الدوري العام بين الأندية والتي ستقسم أندية المحافظة البالغ عددها 15 نادي إلى مجموعتين وسينطلق الدوري تاريخ 20 من الشهر الحالي .

واقر الاجتماع تنفيذ لائحة العقوبات المعمول بها في البطولات السابقة لحل أي إشكاليات خلال فترة الدوري .

من جانبهم عبر قيادة الأندية الرياضية عن تقديرهم العالي لكل الجهود الذي يقوم بها فرع الاتحاد في سبيل تنشيط الحركة الرياضية في المحافظة .. مؤكدين أنهم سيعملون إلى جانب الاتحاد بما يعود بالفائدة على القطاع الرياضي بشكل عام .

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: