مجتمع مدني

معهد عدن لتأهيل صناع القرار وبتمويل من صندوق التنمية البشرية يختتم دورة بفن الإتيكيت وقانون الإستثمار بمحافظة #المهرة

المهرة (حضرموت21) مريم بارحمه

أختتمت الدورة التدريبية الخاصة بفن الإتيكيت وقانون الإستثمار التي نفذها معهد عدن العالي لتأهيل صناع القرار و بتمويل من صندوق التنمية البشرية ظهر يوم الخميس 9 نوفمبر 2017م في ديوان محافظة المهرة بمدينة الغيظة والتي شارك فيها 40 مشارك ومشاركة وهدفت الدورة إلى تأهيل وتدريب الكادر المحلي في مجال فن الاتيكيت والمراسيم والبروتوكول ومعرفة قانون الاستثمار و استمرت من 5 نوفمبر إلى 9 نوفمبر 2017م .

وفي حفل الختام ألقى وكيل محافظة المهرة الاول الاستاذ مختار محمد سعيد بن عويض كلمة اشاد فيها بأهمية هذه الدوره و أنها تأتي ضمن التحضيرات لمؤتمر الاستثمار الأول الذي ستحتضنه محافظة المهرة في النصف الثاني من شهر ديسمبر المقبل برعاية فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي .

ودعا المشاركين إلى الاستفادة من الدورة وبلورة مخرجاتها على أرض الواقع ، خاصة خلال فعاليات مؤتمر الإستثمار و أهمية فن التعامل مع الوفود المشاركة .

الأستاذ أحمد سعيد بلحاف( المدير التنفيذي لصندوق التنمية البشرية )شكر معهد عدن العالي لتأهيل صناع القرار والدكاتره المحاضرين في الدوره على جميع جهودهم المبذولة لإنجاح الدوره وإخراجها بهذه الصورة المشرفة والفائدة الرائعه .

وحث كافة المتدربين إلى الاستفادة من المهارات والمعارف التي تعلموها خلال الدورة .

بدوره الدكتور علي مهدي العلوي بارحمه ( مدرب في الدورة ) أوضح بأن هذه الدوره تمحورت في قسمين القسم الأول تناول تدريب المشاركين على فن الأتيكيت والمراسيم والبروتوكولات . والثاني عبارة عن ندوة تعريفية تم فيها إستعراض الفرص الاستثمارية وقانون الاستثمار اليمني واستهدف أعضاء المكاتب التنفيذية والمجالس المحلية.

وفي ختام الحفل تم تكريم المدربين والمشاركين في الدورة بشهادات تقديرية .

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: