رياضة محلية

فيما تم تتويج اتحاد سيئون بكأس بطولة الناشئين لأندية الوادي : منتخب ناشئي الوادي يقلب خسارته الى فوز مع بطل أندية حضرموت الوادي للناشئين

Aa

(حضرموت21) خاص 

استطاع لاعبي منتخب حضرموت الوادي والصحراء لكرة القدم للناشئين في أول مباراة لهم تجريبية جمعتهم عصرأمس الجمعة على ارضية ملعب استاد سيئون الأولمبي مع فريق اتحاد سيئون بقلب نتيجة المباراة بعد تأخرهم بهدفين دون مقابل إلى فوز مستحق بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين .

شوط المباراة كان متكافئا في الأداء لكن الأفضلية للاتحاد بتقدمه بهدف في الدقيقة 38 عن طريق مهاجم الاتحاد الناشئ أحمد برك الزبيري , لاعبي المنتخب نتيجة للأعداد القصير يظهر عدم التفاهم والتجانس بين لاعبيه لينتهي الشوط الأول بتقدم الاتحاد بهدف .

الشوط الثاني أجرى مدرب المنتخب عدد من التغيرات التي أتت أكلها في الانسجام وزيادة فاعلية خط الوسط والهجوم لكن كابتن الاتحاد عبدالله مبخوت باوزير فاجئ المنتخب بتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 9 بعد ضياع هدف محقق و انفراده بحارس المنتخب وجها لوجه ليسدد الكرة في أقدام الحارس .

لكن سرعان ما تراجع أداء لاعبي الاتحاد مع كثرة الإصابات وتراجع مستوى اللياقة البدنية في التراجع إلى الخلف لمساندة الدفاعات في الهجمات التي شنها لاعبي المنتخب عبر الأطراف وكان لهم ما أرادوا في تقليص النتيجة بتسجيل الهدف الأول في الدقيقة 24 فيما سجل هدف التعادل في الدقيقة 30 عن طريق اللاعب علي فضل وسجل هدف الفوز للمنتخب في الدقيقة 40 برأسية خلفية جميلة اللاعب اديب محمد بن على الحاج ويعلن حكم المباراة صافرة النهاية بفوز منتخب حضرموت الوادي للناشئين بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين .

منتخب الناشئين خلال مباراته التجريبية الاولى الذي يقوده المدرب الوطني / انور عاشور سعيد ويساعده المدرب / زكي جوبان ومدرب حراس / أمين سود والذي يتم إعداده للمشاركة في بطولة عدن لمنتخبات الناشئين لازال يحتاج الى أجرى عدد من المباريات كون هذه المباراة افرزت الكثير واختلاف أداء لاعبي المنتخب في شوطي المباراة تقع على الجهاز الفني صعوبة كبيرة وخاصة أن أيام قليلة من انطلاق البطولة .

aser

وعقب نهاية المباراة الودية الاستعراضية التي حضرها جمهور كبير يتقدمهم مدير عام مكتب وزارة الشباب والرياضة / علي يسلم باشعيب وأمين عام فرع قدم الوادي قرزي مفتاح الزبيري ومدير المدينة الرياضية صالح عاشور عبدون وعدد من الشخصيات الرياضية وممثلي المكتب بالمديريات تم تسليم كابتن ولاعبي فريق اتحاد سيئون كأس بطولة الناشئين لأندية حضرموت الوادي وذلك بعد سحب نتائج فريق شباب القطن من البطولة لاشراكه لاعبين تجاوزوا السن القانوني للبطولة والذي كان سيلعب النهائي مع اتحاد سيئون لتحديد بطل الناشئين .

أدار المباراة في الساحة الحكم محمد عبدالحكيم باصالح وساعده على الخطوط مازن مرجان ورياض سعيد عمير والحكم الرابع محمد مرجان عدريس .

راقب المباراة إداريا خالد باظريس ومقيّم الحكام الدولي رئيس لجنة الحكام سالم سعد مبروك .

 

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: