أخبار شبوة

وصول تعزيزات من قوات النخبة الشبوانية إلى الحوطة

8888
Aa

شبوة ( حضرموت 21 ) خاص


​وصلت صباح السبت طلائع عسكرية تابعة لقوات النخبة الشبوانية بمحور العلم إلى مدينة الحوطة احدى معاقل تنظيم القاعدة الإرهابي بمديرية ميفعة، وذلك لتعزيز القوات العسكرية المتواجدة هناك .


حيث شهدت مدينة الحوطة ومنذ ساعات الفجر الأولى ليوم الجمعة الماضي مواجهات عسكرية نفذتها النخبة الشبوانية بمحور عزان ضد عناصر تابعة لتنظيم القاعدة

فيما شكلت القوات العسكرية طوقاً عسكرياً محكماً على مدينة الحوطة تلتها حملة إقتحامات واسعة على أوكار ومخابئ التنظيم ، كما تم أعتقال عددا من أبرز القيادات الارهابية كشفت عن مخططات سرية ينوي التنظيم تنفيذها بمحافظة شبوة.. ومنها تدريب عددا من الانغماسيين لتنفيذ عمليات انتحارية هدفها حصد ارواح الابرياء والحاق خسائر بالمدنيين في اماكن التجمعات الحيوية في مدينتين .

aser


وقد قامت قوات النخبة الشبوانية بعملية إخلاء للمواطنين الذين تقع منازلهم بالقرب من خط المواجهات منذ الساعات الأولى وذلك حفاظا على ارواحهم من هستيريا الخلايا الارهابية .


وتقوم قوات النخبة الشبوانية على ملاحقة عناصر التنظيم الإرهابي وذلك لفرض الأمن والإستقرار في مدينة الحوطة والحفاظ على ارواح المواطنين لتسهيل عملية وصول مساعدات الذراع الإنساني لدولة الإمارات العربية المتحدة لأبناء المنطقة المحرومين من حقوقهم في المجالات الإنسانية والتعليمية والخدماتية التي اعاق وصولها اليهم تمركز الإرهابيين فيها منذ قرابة ثلاثة أعوام .

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: