مجتمع مدني

اوكسفام تسلم مولد كهرباء لمصلحة الصرف الصحي بمنطقة السنافر بالشيخ عثمان

عدن (حضرموت21) خاص: عبدالسلام هائل / تصوير:زكي اليوسفي

بحضور كل من / عبدالحكيم الشعبي مستشار محافظ محافظة عدن واحمد المحضار مديرعام مديرية الشيخ عثمان ومحمد عمر البري مديرعام مديرية المنصورة وزكي حداد نائب مدير عام المؤسسة المحلية لشؤن الصرف الصحي ومحمد فرح مدير منطمة اوكسفام بعدن ومحمد طالب نائب مدير برنامج اوكسفام .
تم ظهر اليوم تسليم مولد كهربائي بقدرة (١٣٢) كيلو فولت  لمحطة ضخ الصرف الصحي بالسنافر بمديرية الشيخ عثمان والمقدم كمساعدة من منطمة اوكسفام .
وبهذه المناسبة قدم مدير عام مديرية الشيخ عثمان شهادة شكر وتقدير لمدير اوكسفام بعدن تقديرا لجهودهم والمنظمة في دعم قطاع الصرف الصحي وعلى مستوى جميع المديريات .
وقد اشاد مدير عام مديرية الشيخ عثمان / احمد المحضار بجهود المنظمة في جميع المجالات  متمنيا المزيد من الدعم لمديرية الشيخ عثمان كونها الاكثر احتياجا والاكثر سكانا .
كما تطرق مستشار المحافظ لشؤون المديريات / عبدالحكيم الشعبي الى اهمية الارتقاء بالتعاون والتنسيق بين  السلطات المحلية والمنظمات  الدولية لمافيه تحقيق المصلحة العامةفي الحصول على المزيد من المساعدات للقطاعات الخدمية ذات الاولوية .
سيما قطاع الصرف الصحي ..وكان مدير عام مديرية المنصورة/ محمد عمر البري قد اكد اهمية هذا الدعم في تحسين عمل المحطة الذي يخدم ثلات مديريات (دار سعد والمنصورة والشيخ عثمان ) .
فيما اوضح المهندس / زكي حداد نائب مدير عام المؤسسة المحلية  لشؤن الصرف الصحي ان رفد المحطة بمولد اضافي سيمكنها من الاستمرار في ضخ مياه الصرف الصحي الذي ياتي من دار سعد والمنصورة والذي اذا ما توقفت تؤدي الى بروز فيضانات لمياه المجاري في مديرية الشيخ عثمان .
مبديا شكره لمنظمة اوكسفام على هذا الدعم .حضر عملية التسليم .
المهندس / نياز محمد عبده مدير المنطقة الثانية للصرف الصحي. .ووعدد من المسؤلين .

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: