أخبار سقطرى

لقاء بين المحافظ السقطري والبرلماني با حقيبة ينوه بجهود واهتمام الرئيس ويثمن الدور الانساني والتنموي للامارات

سقطرى (حضرموت21)خاص

احمد جمعان

زار محافظ سقطرى احمد عبد الله السقطري اليوم بدولة الإمارات العربية المتحدة محافظ سقطرى السابق و عضو مجلس النواب سعيد سالم با حقيبة .

و خلال الزيارة أطمان المحافظ السقطري على صحة عضو مجلس النواب با حقيبة بعد تلقيه العلاج بدولة الإمارات خلال الفترة الماضية و شهد تحسن كبير في صحته .

و اطلاع المحافظ السقطري عضو مجلس النواب با حقيبة على وضع المحافظة بشكل عام .. لافتا أن هناك اهتمام وتواصل مستمر من قبل فخامة الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية لحل كافة الصعوبات التي تواجهنا في المحافظة واعطاء السلطة المحلية كافة الصلاحيات للتعامل لما فيه صالح المحافظة وأبنائها .

جديد داخل المقالة

وأشار السقطري الى ما تقوم به دولة الإمارات من جهود انسانية و تنموية لتعزيز الجانب الخدمي في المحافظة وتحسين معيشة السكان المحافظة .

من جانبه قال عضو مجلس النواب سعيد با حقيبة أن على متابعة دائمة لوضع المحافظة وما تقوم به السلطة المحلية من جهود ميدانية لتخفيف من معانات السكان في جوانب مختلفة

وعبر با حقيبة عن تقديره العالي للمحافظ احمد السقطري وكل طاقم السلطة المحلية على ما بدله من جهود حثيثة لصالح المحافظة في ظل ظروف استثنائية يعيشه الوطن .

ونوه بأحقيبة بجهود الأشقاء بدولة الإمارات على تعاونهم الإنسانية والاخوي مع سكان الارخبيل.

 

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: