مجتمع مدني

مدير عام صحة ساحل حضرموت يلتقي مدير عام مديرية غيل باوزير ويطلّعان على أوضاع مستشفى غيل باوزير

غيل باوزير (حضرموت21) خاص: علي باجوه/ تصوير: أسعد جوبان

التقى المدير العام لمكتب الصحة العامة والسكان بساحل حضرموت الدكتور رياض حبور الجريري صباح يوم الأحد بمديرية غيل باوزير المدير العام للمديرية الدكتور عدنان محمد حمران، وذلك لمناقشة الأوضاع الصحية بالمديرية وتجهيز احتياجات المديرية من أجهزة ومعدات طبية واستكمال التجهيزات الخاصة بمبنى الطوارئ التوليدية بالمستشفى.

وفي اللقاء الذي حضره المدير المالي لمكتب الصحة الأستاذ عبدالسلام محمد حمران ومدير شؤون الموظفين بالمكتب الأستاذ لطفي هادي باطاهر، ثمّن الدكتور الجريري الذي يقدمه مدير عام المديرية في تحسين الوضع الصحي بالمديرية من خلال العمل بروح الفريق الواحد المتكامل لتحقيق الخدمة المنشودة للمواطن، متمنياً للدكتور حمران التوفيق في مهامه المستقبلية في قيادة المديرية.

وأوضح الدكتور الجريري أن مكتب الصحة العامة والسكان دائما ما سيكون ضمن فريق الواحد مع قيادة المديرية لتحسين الخدمات الصحية للمواطنين وتطوريرها ورفع العبء عن كواهلهم في ظل الظروف الصعبة.


بدوره أشاد المدير العام لمديرية غيل باوزير الدكتور عدنان حمران بجهود مكتب الصحة بالمحافظة ودعمه منوهاً أن مديرية غيل باوزير مقبلة على العديد من المشاريع ومنها المشاريع الصحية ، منوها إلى أن السلطة المحلية دائما ما تضع مصلحة المواطن من أولى اهتماماتها ومن ذلك تحسين الخدمات الصحية بالمديرية.

جديد داخل المقالة


إلى ذلك اطلعا الدكتور الجريري والدكتور حمران على أقسام المستشفى ومركز الطوارئ التوليدية الذي مايزال قيد الإنشاء مستمعين من مدير مكتب الصحة بالمديرية الدكتور حسني بن فضل عن أسباب تاخر المشروع والتحديات التي تواجه، حيث سيتم التدخل واتخاذ الاجراءات اللازمة لاستكمال المشروع من قبل الجهة الممولة وهي الصندوق الاجتماعي للتنمية.

 

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: