مجتمع مدني

أمين عام محلي عدن يناقش سير العمل بمكتب الأشغال العامة والطرق بالمحافظة

عدن (حضرموت21) خاص: محمد القادري

ناقش أمين عام المجلس المحلي بمحافظة عدن بدر معاون السباعي ، سير العمل  بمكتب الأشغال العامة والطرق بالمحافظة خلال الفترة الماضية من العام الجاري .

جاء ذلك خلال زيارته للمكتب ، وأستمع من مدير عام الأشغال المهندس وليد منصور الصراري ، إلى شرح حول مستوى تنفيذ المشاريع الجاري تنفيذها في المحافظة ، وكذا المشاريع المتعثرة ، بالإضافة الى الإجراءات الذي ينفذها فروع المكتب بالمديريات بشأن حصر المخالفات المتعلقة بالبناء العشوائي .

وفي الاجتماع ، أكد أمين عام المجلس المحلي بدر السباعي ، بأن قيادة المحافظة وضعت ضمن أولوياتها للعام القادم معالجة المشاريع المتعثرة وذلك برصد مبالغ مالية في برنامج الموازنة العامة للعام 2018م لإستنئاف العمل في تلك المشاريع ، مشيراً الى أن الحكومة تعتزم تنفيذ مشاريع مركزية في المحافظة تقدر قيمتها بأكثر من سبعة مليار ريال .

وشدد السباعي على ضرورة المتابعة أولاً بأول في إيقاف البسط والبناء العشوائي في كافة المديريات وعدم صرف تراخيص بناء في المتنفسات والكورنيشات وغيرها ، مؤكداً إستعداد قيادة المحافظة على توفير الحماية الأمنية اللأزمة لتنفيذ حملات لإزالة هذه الظواهر التي تعمل على تشوية المنظر العام والمخطط العمراني للمحافظة .

وخلال الاجتماع ، أشار أمين عام المجلس المحلي إلى الرعاية والإهتمام الذي يوليها فخامة رئيس الجمهورية ودولة رئيس الوزراء لمحافظة عدن في النهوض وتحسين مستوى الخدمات بالمحافظة ، معرباً عن شكر وتقدير قيادة السلطة المحلية في المحافظة للجهود التي تبذلها قيادتنا السياسية ممثلة بالمشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية والدكتور أحمد عبيد بن دغر رئيس الوزراء الساعية إلى تطبيع الأوضاع الخدمية والتنموية في كافة المحافظات المحررة .

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: