أخبار حضرموت

مناقشة التعاون المشترك بين المؤسسة المحليه للمياه وإدارة الأوقاف والإرشاد بوادي حضرموت

سيئون(حضرموت21)خاص

ناقش اجتماع عقد ظهر اليوم الاثنين 13 نوفمبر الجاري بمبنى المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي مناطق الوادي والصحراء التعاون المشترك بين المؤسسة والإدارة العامة لمكتب الأوقاف والإرشاد بوادي حضرموت.

وخلال الاجتماع أكد الأخ/ عامر سعيد العامري مدير عام المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي على الدور الكبير الذي تقوم به إدارة الأوقاف بالوادي فيما يتعلق بالوعظ والإرشاد وحث المواطنين على الالتزام بتسديد ماعليهم من مستحقات للمؤسسة وذلك بموجب العقد الموقع بين الطرفين لأجل ضمان استمرار الخدمة وترشيد استهلاك المياه. .

مشيرا إلى أن المؤسسة تعاني من ارتفاع مديونيتها التي بلغت بنهاية شهر أكتوبر من العام الجاري أكثر من 2 مليار ريال الأمر الذي له بالغ الأثر على سير عملها وتغطية نفقاتها التشغيلية.

مشيدا بالتعاون الذي يربط المؤسسة وإدارة الأوقاف والإرشاد في مايتعلق بنشر التوعية المجتمعية عبر منابر المساجد في عموم مديريات الوادي.
بدور عبرالاخ/ مراد رمضان صبيح مدير عام مكتب الأوقاف والإرشاد بوادي وصحراء حضرموت عن شكره وتقديره للجهود التي تبذلها المؤسسة وموظفيها في سبيل استمرار خدمة المياه التي ينعم بها مواطني وادي حضرموت بما فيها المساجد ومرافق الأوقاف.
منوها إلى ان إدارة الأوقاف والإرشاد بالوادي لن تألوا جهد في التعاون مع المؤسسة وتنفيذ بعض المشاريع ألمشتركه معها وبالتحديد في مجال استنزاف المياه من المساجد للاستفادة منها في ري أشجار الزينة بشوارع المدينة.
كما تم خلال اللقاء مناقشة مديونية المساجد التي يشرف عليها مكتب إدارة الأوقاف والإرشاد والتي بلفت بنهاية دورة شهر أكتوبر من العام الجاري حوالي 35 مليون ريال كما تم مناقشة وضع الية مشتركة بين المؤسسة وإدارة الأوقاف وصندوق النظافة لتقديم درا للاستفادة من مياه الوضوء المهدرة من المساجد.
حضر اللقاء.

جديد داخل المقالة

المدير المالي والمحصل العام بإلادارة العامة لمكتب الأوقاف والإرشاد بالوادي والصحراء الى جانب نواب مدير عام مؤسسة المياه للشؤون المالية والفنية بالمؤسسة والمدير الفني والمستشار القانوني ومسئولي فرع المؤسسة بسيئون.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: