اخبار عدن

الزبيدي يعزي في وفاة رئيس تحرير موقع “التغيير نت” الإعلامي عرفات مدابش

قعدن (حضرموت21) خاص

بعث رئيس هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي الرئيس عيدروس قاسم الزُبيدي، برقية عزاء ومواساة إلى أسرة الإعلامي عرفات مدابش الذي توفي، اليوم، متأثراً بإصابته بذبحة صدرية مفاجئة.

وفي برقية العزاء، أعرب الرئيس الزُبيدي، عن تعازيه الحارة ومواساته الصادقة بهذا المصاب الجلل لكافة أفراد أسرة وذوي الفقيد الإعلامي عرفات مدابش.

وابتهل الرئيس الزُبيدي، إلى الله سبحانه وتعالى أن يتغمد الفقيد “مدابش”، بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

ورصد موقع حضرموت21 تغريدة للاعلامي ياسر اليافعي، جاء فيها ” كان الموعد قبل ايام نلتقي في مكتبك ولكن تعدد الازمات والانشغال حال بيني وبينك، عرفات مدابش رئيس تحرير موقع التغيير نت رحل عن الدنيا ولكن تبقى له بصمات كبيرة في الصحافة اليمنية وذكريات لنا كون موقعه “التغيير نت” الموقع اليمني الاول وقتها المتعاون معنا في نقل فعاليات الحراك ايام سطوة المخلوع صالح، اذ اعطى مساحة واسعة لتغطية فعاليات وانشطة الحراك ايام قمع المخلوع صالح وجبروته وايام بدايتنا الصحفية “.

وأردف اليافعي ” قبل ايام اتصلت عليه بخصوص الخبر الذي نشر عن التضييق على الصحف الجنوبية، وقال لي لا يمكن ان يحدث ذلك يا ياسر انت تعرف اني وقفت معكم في عز ضعفكم وكان موقعي مفتوح لكم، انا اريد اجلس معك في اقرب وقت لنتحدث بهذا الخصوص ومكتبي مفتوح لك وعدته بزيارة قريبة ولكن للأسف التأجيل والانشغال والازمات حالت ان التقي به”.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: