أخبار سقطرى

وكيل سقطرى الجريبي يكرم اوائل الطلاب بمدرسة عثمان بن عفان بمنطقة غبة

سقطرى (حضرموت21) خاص: احمد جمعان

كرم وكيل محافظة سقطرى لشئون الجزر رائد الجريبي ومعه مدير عام الشرطة العقيد ركن صالح سعد اليوم أوائل الطلاب بمدرسة عثمان بن عفان للتعليم الأساسي للعام الدراسي الماضي 2016م2017م .

 

وفي الحفل الذي أقيم برعاية محافظ المحافظة احمد عبد الله السقطري و دعم من منظمة المرأة في المجلس العام لابناء محافظة سقطرى أكد وكيل المحافظة رائد الجريبي أهمية تكريم المبرزين من الطلاب لتشجيعهم على الاستمرار في التفوق والإبداع العملي .

 

جديد داخل المقالة

وأشار الوكيل الجريبي حرص السلطة المحلية ممثله بمحافظ المحافظة احمد السقطري على رعاية ودعم مثل هذا الاحتفالات التحفيزية للطلاب التي لها تأثير إيجابي على نفسيتهم وتعتبر أحد العوامل التي تدفع بالطلاب إلى التفوق العلمي .

و نوه الجريبي بجهود منظمة المرأة وكذا هيئة المجلس العام في المحافظة .

 

من جانبه تطرقت كلمة رئيس هيئة المجلس العام لابناء سقطرى والمهرة الشيخ مبارك علي بن قبلان ان هذا التكريم يأتي في ظل الجهود التنموية والاجتماعية الذي يسعى المجلس العام القيام بها في المحافظة لخدمة المجتمع.

 

لافتا أن المجلس العام يحرص دائما إلى تعزيز التماسك و المحبة والسلام بين أبناء المحافظة و مساندة كافة الجهود التي تبدل من اجل تعزيز استقرار المحافظة و تنميتها وازدهارها.

 

فيما أشارت كلمتي منظمة المرأة و مدير مدرسة عثمان بن عفان أن هذا التكريم يأتي من منطلق حرصهم و اهتمامهم بالمجتهدين والمتفوقين والعمل على تحفيزهم معنويا من خلال دعوة السلطة المحلية و كبار الشخصيات لتكريمهم وتشجيعهم على الاستمرار بهذا الجهد المشرف .

 

إلى ذلك كرم الوكيل الجريبي ومعه مدير عام الشرطة و رئيس هيئة المجلس العام بسقطرى الطلاب الحاصلين على المراكز الأولى بجوائز عينية على تفوقهم العلمي .

متمنين لهم التوفيق و الاستمرار بنفس الجهود والافضل في المراحل القادمة .

 

وكان وكيل المحافظة لشئون الجزر رائد الجريبي قد التقى على هامش تكريم الطلاب الاوائل بإدارة المدرسة مستمعا منهم إلى أهم احتياجات المدرسة من الخدمات الأساسية التي يجب أن تتوفر في اي مدرسة .

 

و أكد الجريبي تبني السلطة المحلية اصلاح وترميم دورات المياه وكذا إيجاد اهم المتطلبات الاساسية التي تحتاجها المدرسة لتخفيف من معانات الطلاب الذي يتوافدون من مختلف مناطق وقرى الواقعة على الساحل الغربي و ضواحيها .

 

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: