اخبار عدن

اوامر عسكرية بالاستنفار داخل المعسكرات الجنوبية واجتماع حاسم لقيادات عسكرية واخرى من المقاومة الجنوبية خلال الايام القادمة

(حضرموت21) خاص

تلقت المعسكرات الجنوبية بالعاصمة عدن ومحافظات الجنوب، في وقت متأخر من مساء امس الاثنين، اوامر عسكرية جنوبية بالاستعداد ورفع درجة الجاهزية القتالية.
وقال قيادي عسكري جنوبي، ان الاوامر قضت باستدعاء كافة الضباط الجنوبيين والجنود والمواطنين للتعبئث العامة والمنظمة داخل المعسكرات والتجهز لاي خيارات قد تحملها الايام القادمة.
واكد، ان اجتماعا عسكريا سيعقد خلال الايام القادمة بين قيادات عسكرية جنوبية واخرى من قيادات المقاومة الجنوبية لاتخاذ ما يلزم والخروج بقرار نهائي واخير حول ما يجري من عبث في الجنوب من قبل من اسماها بقايا احزاب الاحتلال مستغلة شرعية هادي.
وقال القيادي العسكري طالبا عدم ذكر اسمه، ان الاستعداد العسكري يتزامن مع الاجتماع الذي سيعقد من اجل اتخاذ قرار مصيري، مشيرا ان القيادات العسكرية الجنوبية التي دعت للاجتماع واعطت الاوامر هي قيادات جنوبية عليا سيتم ذكرها لاحقا وتشرف على المعسكرات الجنوبية.
واضاف ان الوضع في الجنوب بات لا يحتمل، ولا يرضي احد، ولابد من وضع حد لهذا العبث التي يضر بالجنوب وشعبه ويعرض تضحيات الجنوبيين الجسيمة للذهاب ادراج الرياح.
ودعا القيادي العسكري، كل شباب المقاومة الجنوبية الصامدة، وشباب الجنوب الاوفياء القادرين على القتال الى الاستعداد القتالي فقد يتم في اي لحظة دعوتهم للنزول الى العاصمة عدن لحسم الموقف.
واشار الى انه لا يوجد جنوبي حر وشريف يرتضي ان ياتي عملاء عفاش والحوثيين وشركاء حرب 94 ليدوسوا على الدماء الجنوبية الطاهرة التي روت ارض الجنوب من اجل الحرية وانتزاع الاستقلال الجنوبي .
واختتم تصريحه، نوجه ندائنا الى شباب الجنوب بالاستعداد ومن يستطيع منهم التوجه للعاصمة عدن اليوم قبل بكره فعليه التوجه والالتحاق باخوانه في المعسكرات الجنوبية، فقد حان وقت الحسم وانهاء العبث وقطع اليد التي تحاول الاستهتار بدماء وتضحيات شعبنا الجنوبي.
كما وجه رسالة للتحالف العربي، يدعوهم فيها بالوقوف مع شعب الجنوب ، وفاءا للتضحيات الجسيمث التي قدمها ابناء الجنوب الى جانب التحالف العربي في حماية باب المندب والسواحل الغربية والغربية الجنوبية المطلة البحر الاحمر.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: