محليات

نيمر يلتقي المشائخ والأعيان  ويؤكد أن المهرة محافظة آمنة ومستقرة

المهرة ( حضرموت 21 ) خاص


​التقى الاخ/ سالم عبدالله نيمر الامين العام للمجلس المحلي بمعية الاخ/ مختار محمد بن عويض وكيل اول محافظة المهرة اليوم  بالشيوخ والاعيان بالمحافظة .


وخلال اللقاء رحب الامين العام  بالاخوة الحاضرين واستعرض معهم جملة من القضايا والموضوعات التي شهدتها المحافظة  حيث اطلع الشيوخ والاعيان على المستجدات التي شهدتها المحافظة في الجانب الامني بعاصمة المحافظة من خلال عدم التنسيق بين السلطة وبعض مجموعة افراد امنيين سعوديين مزودين بمجموعة اطقم عسكرية قليلة العتاد المقدمة من دول التحالف كدعم لوجستي لامن المهرة اثناء قدومها لمدينة الغيضة.

جديد داخل المقالة


 وخلال اللقاء اوضح الامين العام بأن القوة الامنيه التي قدمت للمحافظة برفقتها 21 من ابناء المهرة الذي تم تدريبهم كضباط بالمملكه العربية السعودية.


 واشار نيمر الى ان هذا الاجتماع اليوم بالشيوخ والاعيان هو توضيح الصورة لهذة المسألة وقطع الشائعات  التي تروج الى توتر الوضع .


 نؤكدا بأن الحاله الامنية مستقرة والمحافظة آمنه ومستقرة ولا داعي للقلق والشائعات التي يروج .


 واشار امين عام المهرة الى ان السلطة المحلية ممثله بالشيخ محمد عبدالله كدة تولي كل الرعاية والاهتمام بمختلف الجوانب بما فيها الجانب الامني والتنموي في عموم مديريات المحافظة .


 ودعا نيمر الاخوة الشيوخ والاعيان الى ان محافظة المهرة قادمة على حدث تاريخي هام يتمثل في انعقاد الموتمر الاستثماري الاول المزمع عقدة في منتصف ديسمبر المقبل والذي بدوره سيفتح آمالا وتطلعات مستقبلية لمحافظة المهرة وابنائها مستقبلا خصوصا وان محافظة المهرة تشهد حالة امنية متميزة .


من جانبه تحدث الشيخ/ عبدالله بن عيسى ال عفرار رئيس المجلس العام لابناء محافظتي المهرة وسقطرى بكلمة رحب من خلالها بالاخوة الحاضرين مقدرا جهودهم والتلاحم المجتمعي وتشكيل مجلس للعقلا من ابناء المهرة الهدف منه اصلاح ذات البين ونبذ الفرقه والاختلافات فيما بين ابناء محافظة المهرة. 


وفي ختام اللقاء اشاد نيمر بجهود الاخوة الشيوخ والاعيان لحضورهم هذا الاجتماع.


حضر الاجتماع الاخ/  اللواء احمد محمد المهوي/ مدير امن محافظةالمهرة والاخ/ زين العابدين علي محمد خودم وكيل المحافظه المساعد والاخ/ احمد محمد الزويدي كلشات رئيس لجنة شؤون القبائل بالمهرة والجهات ذات العلاقة

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: