محليات

تسجيل صوتي ينشر لأول مرة ..الشيخ الشهيد (العدني) يشرح دور حزب يمني في الاٍرهاب

عدن (حضرموت21) خاص 

كشف الشيخ ياسين الحوشبي العدني إمام وخطيب مسجد زايد بحي عبدالعزيز عبدالولي الذي قتل في العاشر من اكتوبر الماضي ونجا ابنه البالغ من العمر 12 سنة في في أحدى اهم محاضرته الاخيرة حقيقة حزب الإخوان المسلمين وعلاقتهم الوطيدة بتجنيد الشباب وقيادتهم نحو العنف والإرهاب وتشويه العلماء الأخيار وتكفير الآخرين واستباحة الدماء المحرمة .

وقال في تسجيل صوتي نشر مؤخرا  للأسف هناك شباب مفعمين بالنشاط والقوة ولكن يتم توجيههم إلى الشر وقتل الناس وهم شباب صغار لا يتجاوزون الثلاثين عاما فاغلبهم من مواليد 1990م بعد الوحدة وظهور حزب الاصلاح الذي اتخذ من كبار الإرهابيين والمحرضين والتكفيرين قدوة له يقتادون على كتبهم وتعليماتهم .

كما كشف الشيخ العدني كيف عمد حزب الأصلاح إلى استخدام مدارس تحفيظ القرآن والجمعيات الخيرية وكذلك الرحلات الترفيهية والزيارات الأخوية والغرف المغلقة والشاشات الكبيرة في الاختلى بالشباب وتوجيههم وغسل ادمغتهم ومن ثم توجيههم لتحقيق أهداف الحزب القذرة .

هذا وكشف اغتيال الشيخ العدني بعد هجومة المعلن على حزب الاصلاح الاخواني على أيادي عناصر من القاعدة في محافظة عدن العلاقة الوطيدة بين حزب الإخوان وتنظيم القاعدة بعتبار تلك العلاقة عقدية وذلك التنظيم الإرهابي التطور الحتمي لعقيدة ومنهج الإخوان المسلمين في العالم العربي والإسلامي .

وفي نهاية تلك المحاضرة التي كانت سبب استشهاده رحمه الله كما يقول الكثير من المتابعين حذر الشيخ من استمرار هذا الحزب في مزاولت عمله في الجنوب مشيرا إلى أنه يجب أن تغلق مقرات الحزب وان يقدم قيادته للقضاء والمحاكمة ويتم حظره نهائيا وإيقاف نشاطه لأن في وجوده شرا وضررا كبير على الأمة .

 

ويوم الامس دمر تفجير سيارة مفخخة صباح يوم الثلاثاء مقرا امنيا بحي عبدالعزيز بمديرية المنصورة بعدن واستهدف التفجير الذي استخدمت فيه سيارة مفخخة مقر عمليات تابع للحزام الامني بحي عبدالعزيزودمر التفجير المقر الامني بشكل كامل وقتل عدد من الجنود .

وحي عبدالعزيز هو احد اكثر الاحياء المكتظة بالسكان في عدن ويقع ضمن اطار قريب من مديريتي المنصورة والشيخ عثمان .

وهذا التفجير هو الثاني خلال اسبوع فقط عقب تفجير مماثل استهدف مقر جهاز البحث الجنائي بعدن .

 

 

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: