مجتمع مدني

في اجتماعا طارئا لصندوق النظافة بعدن.. الوكيل الشاذلي ينجح في رفع اضراب عمال النظافة

عدن (حضرموت21) خاص 

ترأس الأستاذ محمد نصر شاذلي وكيل محافظة عدن اليوم الاربعاء 15/112017 م اجتماعا طارئا بمكتب صندوق النظافة وتحسين المدينة عدم،  ضم كلا من مدير عام الصندوق  المهندس/ قائد راشد ونائبه للشؤون الادارية والمالية الأستاذ/ نبيل غانم ، وبحضور الاستاذ/ عثمان كاكو رئيس الاتحاد العام للنقابات العمالية والاخ/ثابت يحيى رئيس المكتب التنقيذي لنقابات عمال البلديات والاسكان، ومندوبي الجان النقابية .. 
وذلك لمناقشة رفع الاضراب الذي نفذه عددا من عمال النظافة منذ ايام وفق الحلول المعالجات  القانونية في الاستجابة لمطالبهم. 
المهندس/قائد راشد.مدير الصندوق من جانبه، اكد ان قيادة الصندوق والعاملين فيه يشكلون اسرة واحدة في بيت واحد مهما تباينت الافكار والآراء .. مضيفا ، ولايمكن بأي حال من الاحوال  ان نرضى بأي ظلم او اجحاف بحق اي عامل بالصندوق ؛ لان عمال النظافة هم الركيزة الاساسية التي يستقيم عليها نجاحنا في  الصندوق .. داعيا إلى التنبه وعدم السماح بتوظيف  مثل هذه المطالب الحقوقية التي نتفق معهم عليها،   لأغراض اخرى لاتمت لمصلحتهم بصلة..
واشاد الوكيل الشاذلي بالدور البارز الذي يؤديه صندوق النظافة بالمحافظة والجهود التي يقوم بها عمال النظافة على وجه الخصوص وهذا يدل على العلاقة الطيبة التي بين  قيادة الصندوق والعاملين فيه.. داعيا الى ممارسة السلوك الحضاري في المطالبات الحقوقيه ورفض اي تسييس لها في ظل الاوضاع الراهن،  لأن ذلك لا يصب في عودة الحياة الى طبيعتها في هذه المدينتنا الغالية عدن.
وفي ختام هذا اللقاء تم الاتفاق على رفع الاضراب وعودة العمال لأداء مهامهم وواجباتهم وفق المعالجات والحلول القانونية التي تم الاتفاق عليها في محضر القاء..

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: