اخبار عدن

بن دغر،يترأس اجتماعا استثنائيا للجنة الأمنية والعسكرية لمحافظة عدن وسط غياب مدير أمنها شلال شايع

عدن(حضرموت21)خاص

ترأس  أحمد عبيد بن دغر، اجتماعا استثنائيا للجنة الأمنية والعسكرية لمحافظة عدن وسط غياب مدير أمنها شلال شايع.

ووقف الاجتماع أمام الحالة الأمنية في المحافظات المحررة وتحديات التي الارهاب، بالتوازي مع تضييق الخناق عليهم وتطهير المناطق الخاضعة لسيطرتهم بدعم من التحالف العربي، وآخرها مديرية المحفد في ابين ومنطقة الحوطة في شبوة.

ووقفت اللجنة، أمام المقترحات والرؤى الكفيلة بتفعيل الأجهزة الاستخباراتية والأمن الوقائي لكشف العمليات الارهابية قبل وقوعها، وتنسيق الجهود الرسمية والشعبية لإحباط المساعي الرامية لزعزعة الامن والاستقرار.

وأقرت اللجنة تكريم الشهيد العقيد عِوَض العامري الذي قدم روحه فداء للوطن وحماية الجنود بمنع الانتحاري من التقدم نحوهم وحال دون وصول الارهابي إلى مكان تجمع الجنود اثناء الهجوم الإرهابي على مبنى البحث الجنائي في مدينة عدن مطلع الشهر الجاري.

جديد داخل المقالة

واستعرضت اللجنة، بحضور قيادات من وزارتي الدفاع والداخلية، وقيادة السلطة المحلية بمحافظة عدن وعدد من مسؤولي الاجهزة الامنية والعسكرية، سير العمليات الجارية على صعيد مكافحة الإرهاب بالتعاون مع التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن بقيادة المملكة العربية السعودية.

وأقرت اللجنة الامنية اعداد خطة أمنيه شاملة تقدم في الاجتماع القادم لمناقشتها وإقرارها.

وشددت على جميع الأجهزة العسكرية والامنية في العاصمة المؤقتة والمحافظات المحررة، رفع درجة استعدادها لمواجهة الأعمال الإرهابية.

وقال ” نشدد مرة أخرى على توحيد جهود الأجهزة الأمنية لفرض الامن والاستقرار، وتشتت الجهود لا تخدم أحد.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: