مجتمع مدني

اقرار زيادة رواتب عمال النظافة بالعاصمة عدن

عدن (حضرموت21) خاص: عبدالسلام هائل/تصوير: زكي اليوسفي

عقد  صباح اليوم  اجتماع بمبنى صندوق النظافة بحضور / محمد نصر شاذلي وكيل محافظة عدن  والمهندس / قايد راشد مديرعام الصندوق  ونبيل غالب نائب المدير العام للشؤن المالية والادارية .
ومدراء الادارات ورؤساء الاقسام المختلفة في صندوق النظافة والتحسين .وقد استهل وكيل المحافظة / محمد نصر شاذلي كلمته بتهنئة عمال وموظفي الصندوق بالاتفاق بين قيادة الصندوق ونقابة عمال النظافة  .
مشيدا بالروح الايجابية العالية للجميع في صندوق النظافة  وما لمسه من تفاهم وتعاون الجميع لمافيه تحقيق المصلحة العامة في الحفاظ على نظافة وجمال مدينة عدن .
وقال : ثقتنا كبيرة بان تعاون قيادة الصندوق في زيادة مرتبات العمال  ستعطيهم دافعا حقيقيا للعمل وبذل المزيد من الجهد .
ونحن في السلطة المحية سنكون دائما معكم .وما نريد قوله لكم .ان تجعلوا عدن  ومصلحةعدن .
فوق الحميع وبدون مزايدات لاي طرف .فعدن مدينتنا جميعا والحفاظ عليها وعلى نظافتها مسؤليتنا جميعا .
وكان المهندس قائد راشد مديرعام صندوق النظافة والتحسين  قد اشاد بدور قيادة السلطة المحلية ممثلة بالمحافظ عبدالعزيز المفلحي رئيس مجلس ادارة الصندوق والوكيل محمد نصر شاذلي  على دعمهم لنشاط الصندوق  متمنيا ان يحظ الصندوق بمزيد من دعم الحكومة ممثلة بدولة رئيس مجلس الوزراء الدكتور / احمد عبيد بن دغر .كما وجه المختصين من مدراء الادارات والاقسام  في الاجتماع باهمية العمل بروح فريق العمل الواحد والالتزام بالعمل والانضباط الوظيفي .
مشيرا الى انه قد تم الاتفاق مع نقابة العمال برفع وزيادة رواتب عمال النظافة الى خمسين الف ريال تقديرا لما يبذلونه من جهود ونظرا لاوضاعهم وظروفهم الاقتصادية الصعبة على ان يقوم  العمال بواجبهم  الوظيفي  مقابل الاجر .فيما سيكون الدوام ثمان ساعات وعلى ثلاث نوبات  وعلى مدار اليوم ..
مشيرا الى صعوبات الاوضاع التي يعيشها الصندوق في الوقت الحاضر جراء نقص الامكانيات  من سيارات نقل ومعدات وكذا ايرادات .
ما يتطلب زيادة دعم الحكومة لمواجهة تلك التداعيات التي تؤتر سلبا على اداء ونشاط الصندوق مالم يتم اعادة النظر من قبل الحكومة  في العمل على  توفيرها .
وشدد المهندس / راشد على اهمية رفع الجاهزية  في الحفاظ على نظافة مدينة عدن  بمايليق بها كعاصمة للوطن .

 

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: