أخبار حضرموت

البحسني: نثمن قرارات مجلس الوزراء تجاه اعتمادات الكهرباء ونحث على سرعة تحويلها إلى البنك المركزي بالمكلا

 
المكلا (حضرموت21) إعلام المحافظة
 
ثمن محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني نتائج اجتماع مجلس الوزراء المنعقد في العاصمة المؤقتة عدن بتاريخ 14/11/2017م والقرارات التي تمخضت عنه لاسيما ما يتعلق بها تجاه محافظة حضرموت من اعتماد مخصصات الكهرباء .
 
وقدم المحافظ البحسني في رسالته التي بعث بها لرئاسة مجلس الوزراء الشكر والامتنان لموقف الحكومة في معالجة واحدة من أهم القضايا والمشكلات التي تؤرق السلطة والمواطنين في المحافظة.
 
كما حث المحافظ على سرعة تحويل المبالغ المعتمدة للمحافظة إلى البنك المركزي فرع المكلا بأسرع وقت حتى تتمكن السلطة المحلية من معالجة مشكلات الكهرباء والإستفادة القصوى والسريعة من القرارات الحكومية.
 
تجدر الإشارة إلى أن مجلس الوزراء قد اقر في اجتماعه عددا من القرارات التي تخص حضرموت تمثلت في شراء كميات من الديزل والمازوت لكهرباء المحافظة بما قيمته عشرة مليون دولار، واعتماد تسديد خمسة مليار ريال من ديون سابقة على كهرباء حضرموت الساحل والوادي، وتسديد خمسة مليون ونصف دولار من ديون سابقة لشركات بيع الطاقة العاملة في حضرموت والتي تراكمت من سنوات سابقة، وصرف ثمانية مليون دولار لتسديد القسط الثالث من كلفة محطة وادي حضرموت الغازية، التي من المقرر انجازها بعد شهرين فقط من الآن.
 
كما وافق على تسديد قيمة وقود الطائرات بمبلغ ستة مليون دولار لمطاري عدن وسيئون، لضمان انتظام حركة الطيران بهما.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: