أخبار شبوةمحليات

في زيارته لمنطقة الحوطة ومرافقها الخدمية .. قائد قوات النخبة الشبوانية: قواتنا إستطاعت مواكبة متطلبات المعركة وإرساء دعائم الأمن وتطبيع الحياة العامة

شبوة ( حضرموت 21 ) اعلام النخبة


​أكد قائد قوات النخبة الشبوانية الرائد محمد سالم البوحر أن منتسبي قوات النخبة إستطاعوا مواكبة متطلبات المعركة ومقتضيات إرساء دعائم الأمن وتطبيع الحياة العامة والذي تجلى في تحقيقهم للإنتصار الإستراتيجي الأهم والمتمثل في القدرة على تطهير المدينة والإنتقال للتموضع الآمن والتأقلم بجاهزية عالية مع ظروف المعركة وتضاريس المنطقة.


وأشار الرائد البوحر خلال تفقده لمنتسبي قوات النخبة الأبطال في معسكراتهم بمنطقة الحوطة بمديرية ميفعة في محافظة شبوة إلى أن كل مخططات العدو وأهدافه قد باءت بالفشل ولم تحقق سوى المزيد من تأليب الرأي العام لأهالي المنطقة رفضا لتواجدهم.

جديد داخل المقالة


وقال ” إن تواجد عناصر الإرهاب والتطرف في المدينة هو ماضاعف من مسؤولياتنا الدينية والوطنية في التصدي لهم ومواجهتهم بقوة وبأس شديد حتى تحقيق نصر أستراتيجي تمثل في دحرهم من المدينة والحفاظ على سلامة المدنيين وحماية الممتلكات العامة والخاصة”.


وأشاد البوحر بالانتصارات والانجازات والنجاحات النوعية لمنتسبي قوات النخبة الشبوانية في محور (حبان الروضة ميفعة) وشجاعة أبطال النخبة الأماجد وتضحياتهم وإستبسالهم في سبيل عزة ومجد شبوة وشموخها أرضا وإنسانا.


وخاطب الرائد البوحر منتسبو قوات النخبة في مواقعهم العسكرية بمدينة الحوطة قائلاً” جسدتم وأنتم تواجهون قوى الإرهاب والتطرف أنبل وأشرف المواقف البطولية دفاعا عن الحوطة وابنائها وبهذه الإنتصارات العظيمة قد إنتصرتم لذلك القسم وهذه البزة العسكرية في مكافحة الإرهاب ومحاربة قوى وعناصر التطرف”.


كما أكد أن موازين القوى ومعادلاتها السياسية قد تغيرت ليس على مستوى الوطن فحسب بل على مستوى العالم ولم يعد بمقدور مراكز النفوذ وقوى الهيمنة القديمة تركيع شعبنا الحر أو الإستحواذ على مقدراته وثرواته أو مصادرة حقوقه المشروعة في العيش الكريم على تراب الوطن ومن خيراته ومكتسباته.


وأشار قائد قوات النخبة الشبوانية إلى أن عهود الطغيان والجبروت والإستبداد قد أفلّ نجمها بعد حرب 2015م التي شنتها مليشيات الحوثي الإنقلابية والتي تصدى لها رجال مقاومتنا الأبطال بجسارة وإنتصروا على مشاريعها التدميرية والتمزيقية والإرهابية المكشوفة التي ذهبت وإلى غير رجعه.. مؤكدا أن إرادة الشعوب هي المنتصرة دوما طالما وأن هناك رجال يسطرون الملاحم البطولية والمآثر الخالدة في ميادين العزة والكرامة.


وفيما عبر منتسبو النخبة عن شكرهم وتقديرهم لزيارة قائد قوات النخبة لتفقد احوالهم..أكدوا إستمرارهم في مواجهة كافة قوى الإرهاب وعناصر التطرف والتصدي لأي محاولات تستهدف زعزعة الأمن والإستقرار وإقلاق السكينة العامة.. وثمن منتسبي قوات النخبة حرص الرائد محمد سالم البوحر على مشاركتهم إحتفالات النصر على الرغم من مغادرته مستشفى الريان مؤخراً بحمد الله وفضله جراء الإصابة التي تعرض لها اثناء خوضه معارك تحرير مدينة الحوطة في مقدمة الصفوف.



من جانب آخر زار قائد قوات النخبة الشبوانية مستشفى الحوطة العام وعدد من المرافق الخدمية بالمدينة وإلتقى خلال زيارته بعدد من المشائخ والشخصيات الاجتماعية بالمدينة أشاد خلالها بمواقفهم الشجاعة التي جسدت عظمة وإرادة الشعب في الحرية والاستقلال ورفض الوصاية والهيمنة بمختلف أدوات العدو.. وحيا الرائد البوحر الروح النضالية لأبناء الحوطة ومديرية ميفعة وشبوة كافة مؤكدا أن هذه الإنتصارات ستظل محفورة في ذاكرة التاريخ ووجدان أحرار شعبنا.


من جانبها أكدت الشخصيات السياسية والإجتماعية والمشائخ بالحوطة تأييدهم المطلق لخطوات النخبة في تأمين منطقة الحوطة وأكدوا وقوفهم إلى جانب قوات النخبة الشبوانية وبذل المزيد من الجهود لتطبيع الحياة العامة ورفض مشاريع قوى الشر سواء على مستوى المدينة والمديرية او على مستوى المحافظة بشكل عام.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: