محليات

دعوات شعبية بعدن للخروج بمظاهرات عارمة للمطالبة بالقبض على بن دغر وتقديمه للمحاكمة العاجلة

عدن (حضرموت21) خاص

دعا ناشطون وحقوقيون بعدن، الى سرعة القبض على احمد عبيد بن دغر وتقديمه للمحاكمة العاجلة والعلنية جراء ارتكابه جرائم فساد ووقوفه خلف المعاناة التي عاني ويعاني منها ابناء عدن منذ تولي بن دعر رئاسة الوزراء.

وقال الناشطون والحقوقيون ان ما كشفه محافظ عدن عبدالعزيز المفلحي في استقالته، يوجب التحرك العاجل من قبل سكان عدن والمقاومة الجنوبية للقبض على بن دغر وتقديم ملفه للمحاكمة .

ودعا الناشطون والحقوقيون بعدن كافة اطياف الشعب للتحرك العاجل للمطالبة بالقبض على بن دغر، ومناشدة التحالف العربي بالوقوف مع ابناء عدن والمقاومة الجنوبية لمحاسبة بن دغر وحكومته على جرائم الفساد التي ارتكبوها وكشفها محافظ عدن المفلحي.

واجتاحت وسائل التواصل الاجتماعي في عدن سخطاً واسعاً جراء انكشاف حقيقة بن دغر ووقوفه وحكومته خلف المعاناة التي ذاقها ابناء عدن والمحافظات المحررة خلال الاشهر الماضية جراء تردي الخدمات ونهب ايرادات عدن من قبل بن دغر وحكومته.

جديد داخل المقالة

ودعا الناشطون بعدن والمحافظات المحررة جميع المواطنين الى الخروج للشارع في مظاهرات شعبية والمطالبة بالقبض على بن دغر وافراد حكومته ومحاسبتهم على ما اقترفوه بحق المواطنين من فساد وعمل متعمد ادى الى تردي الخدمات وانهيارها وتجريعهم معاناة طويلة وتدهور الوضع المعيشي والاقتصادي لهم.

وقال الناشطون، ان ما ارتكبته حكومة بن دغر تعتبر جرائم جسيمة وانتهاكات بحق الانسانية ومخالفة لكل الشرائع السماوية والقوانين الوضعية المحلية والدولية والاعلان العالمي لحقوق الانسان.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: