أخبار حضرموت

المجلس الطلابي بكلية العلوم التطبيقية بسيئون يلتقي و يكرم السلطة المحلية بالوادي ورئاسة جامعة حضرموت وعمادة الكلية 

​سيئون ( حضرموت 21 ) صالح الهندوان – تصوير : محمد باحفين 


كرم المجلس الطلابي بكلية العلوم التطبيقية بسيئون يوم أمس الخميس الموافق 16/11/2017م السلطة المحلية المتمثلة بالوكيل المساعد لشئون مديريات الوادي والصحراء المهندس هشام السعيدي ورئيس جامعة حضرموت الأستاذ الدكتور محمد سعيد خنبش وعميد كلية العلوم التطبيقية الاستاذ الدكتور محمد بن وهلان خلال زيارتهم في افتتاح القاعتين والوحدة المركزية لشئون الطلاب بالكلية.


ويأتي هذا التكريم لجهود السلطة المحلية ورئاسة الجامعة في افتتاح قاعتين دراسيتين لتخفيف من ازدحام الطلاب في القاعات وافتتاح الوحدة المركزية لشئون الطلاب لتسهيل معاملات الطلاب وتعميد الوثائق وإجراءات القيد والاشراف على أنشطة الجامعة وسكنات الطلاب لكليات الوادي.

جديد داخل المقالة


وفي اللقاء رحب رئيس المجلس الطلابي جهاد عوض بايعشوت برئيس الجامعه،مشيدا بزيارة رئيس الجامعة لتلمس هموم و مشاكل الطلاب والعمل على حلها .


واستمع رئيس جامعة حضرموت من رئيس المجلس الطلابي عن الصعوبات والمشاكل التي يعانون منها الطلاب في ظل الظروف المعيشية التي تؤثر على مستواهم التعليمي وكثرة الضغوطات من القرارات الأخيرة التي اتخذتها عمادة الكليه بتنفيذ اللوائح لجامعة حضرموت وعدد من النقاط التي تخص جميع طلاب وطالبات الكليه،منها الغياب بعذر او بدون عذر وتقسيط رسوم الموازي ومواصلات الطلاب ومواضيع اخرى .


وأشاد رئيس الجامعة بجهود قيادة المجلس الطلابي في خدمة الطلاب والدفاع عن حقوقهم حسب اللوائح والقوانين،محثا على استمرار العملية التعليمية تحت اي ظرف حفاظا على مصلحة الطلاب،مشيرًا أن قيادة الجامعة تسعى في تهيئة الظروف لتؤفير الإمكانيات لاستمرار العملية التعليمية. 


حضر اللقاء عميد كلية العلوم التطبيقية الدكتور محمد بن وهلان ونائب العميد لشئون الطلاب الدكتور منير عمره وامين عام الجامعه وعدد من المرافقين والمساعدين لرئيس الجامعه ومسؤول العلاقات العامة بالمجلس الطلابي صالح باحبجة والمسؤول الإعلامي سالم الحبشي ومسؤولة الطالبات نجلاء بلعيد المنصوري.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: