مجتمع مدني

بتمويل من مؤسسة صلة للتنمية اختتام دورة حوسبة شؤون الطلاب ( المدرسة الإلكترونية ) بدوعن

دوعن (حضرموت21) خاص

احتضنت يوم أمس السبت 17 /11 /2017م قاعة مدرسة الشهداء بصيف حفل اختتام دورة برنامج حوسبة شؤون الطلاب ( المدرسة الإلكترونية ) برعاية إدارة التربية والتعليم بمديرية دوعن وتمويل مـؤسـسة صلة للتنمية فرع دوعن وتنفيذ شركة سكولزبوك للخدمات التعليمية الالكترونية , ويهدف البرنامج إلى المساهمة في تحسين أداء الإدارات المدرسية لتوفير الوقت والجهد للإدارات المدرسية والمعلمين من خلال نظام الكتروني يعمل على ضبط وحوسبة جميع شؤون الطلاب والذي يستهدف عدد 10 مدارس من التعليم الأساسي والثانوي بالمديرية  .

وفي حفل الاختتام  عبر مدير إدارة التربية والتعليم بدوعن الأستاذ / سالم مبارك باعارمة عن سعادته في تنظيم هذه الدورة .

لافتا أنها ستحدث نقلة نوعية بالعملية التعليمية في المدارس المستهدفة وتجنبها الكثير من الأخطاء في جانب حوسبة الطلاب وبياناتهم .

مشيرا بأن هذا المشروع يأتي في ظل الشراكة بين التربية ومؤسسة صلة رائدة لدعم التعليم في المديرية مقدما شكره لمؤسسة صلة فرع دوعن على دعمها للرقي بالعملية التعليمية في المديرية موصول لشركة سكولزبوك المنفذة للبرنامج وكذا المشاركين والمدرسة المستضيفة  .

جديد داخل المقالة

وبدوره أكد مدير مؤسسة صلة للتنمية فرع دوعن الأستاذ / أحمد يسلم بلفخر على الاستفادة من  هذه الدورة وتطبيقها في الواقع العملي كما أكد على حرص المؤسسة للرقي بالعملية التعليمية في المديرية والاستفادة من التكنولوجيا الحديثة مقدما شكره لإدارة التربية على رعايتها لهذا البرنامج والوقوف الى جانب المؤسسة في تنفيذ برامجها التعليمية موصولا للشركة المنفذة للبرنامج على جهودهم المبذولة وأيضا شكره للمشاركين في الدورة  متمنيا منهم التطبيق على الواقع العملي .

فيما أوضح المهندس / عبدالباسط محمد بخضر مدير شركة سكولزبوك عن أهمية هذه الدورة لمختص الحاسوب ليكون على دراية تامة باستخدام هذا النظام وأن نجاح هذا النظام يعتمد على مدى تطبيق هذه الدورة كما ابدى استعداد الشركة الدعم الفني والتواصل المستمر مع المدارس المشاركة عبر جميع وسائل التواصل الاجتماعي الممكنة والعمل على تطويره مستقبلاً .

وفي ختام الحفل الذي حضره مدير قسم الامتحانات بإدارة التربية بدوعن الأستاذ سالم سليمان بانخر ومدير مدرسة الشهداء بصيف الأستاذ يحي عمر بخضر ومدراء المدارس المشاركة في البرنامج وفريق العمل في شركة سكولزبوك تم توزيع الشهادات على المشاركين بالدورة ..

 

 

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: