أخبار سقطرى

محافظ سقطرى ومندوب مؤسسة خليفة يزوران مديرية قلنسية و يطلعان على عدد من المشاريع التي تنفذها مؤسسة خليفة

سقطرى (حضرموت21) خاص: احمد جمعان

زار محافظ سقطرى احمد عبد الله السقطري ومعه مندوب مؤسسة خليفة بن زايد للأعمال الإنسانية سعادة خلفان المزروعي اليوم مديرية قلنسية وعبد الكوري .

كان في استقبال المحافظ السقطري وكيل المحافظة رائد الجريبي وعدد من قيادات السلطة المحلي في المديرية

واطلع المحافظ السقطري و المندوب المزروعي خلال زيارتهم على موقع مشروع كاسر الأمواج و تأهيل الإنزال السمكي و استراحة الصيادين في المديرية التي يتم إنشاؤها حاليا بدعم من مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية.

وحث السقطري المقاول المنفد للمشاريع على سرعة إلانجاز لما يمثله من أهمية في خدمة الصيادين و تنمية القطاع السمكي في قلنسية .

جديد داخل المقالة

إلى ذلك تفقد السقطري والمزروعي محطة كهرباء المديرية والتي تعمل على مدى 24 ساعة بدعم من مؤسسة خليفة ضمن جهودها الانسانية والتنموية في المحافظة

كما اطلع السقطري و المزروعي على مستشفى قلنسية و وجه السقطري بربط مستشفى قلنسية بمستشفى الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان في عاصمة المحافظة حديبوه لدعمه بالكادر والمعدات والأدوية اللازمة والتي يحتاجها لتعزيز من خدماته الصحية التي يقدمها للسكان في المديرية الثانية.

إلى ذلك قام محافظ سقطرى احمد السقطري برحلة استطلاعية جوية الى منطقة معله بمديرية قلنسية للاطلاع على خط طريق معله ورسمه تمهيدا لاستكمال شقه بدعم من الأشقاء بدولة الإمارات العربية المتحدة.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: