أخبار حضرموتمحليات

المحافظ البحسني يدعو الحكومة الى تعزيز صلاحيات السلطات بالمحافظات

المكلا (حضرموت21)/خاص

طالب محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني الرئاسة والحكومة اليمنية اعطاء مزيد من الصلاحيات للسلطات المحلية حتى تستطيع إدارة امورها وتوفير الخدمات للمواطنين .

وقال المحافظ في ورشة عمل تحديات السلطات في المحافظات وتمكينها من تعزيز الاستقرار وتقديم الخدمات وتحقيق التنمية التي نظمتها مؤسسة برجهوف الألمانية و بالتعاون مع مؤسسة جلوبال فيو للسلام والتنمية اليوم بالمكلا بمشاركة 20 مشارك من تسع محافظات محررة ان هذه الصلاحيات سوف تساعد السلطات في هذه المحافظات من تمكين نفسها وادرة شؤونها بنفسها وتخفيف الأعباء على السلطة المركزية في ظل الظروف الحالية التي يمر بها الوطن .

وكان الرئيس التنفيذي لمؤسسة جلوبال فيو للسلام والتنمية المهندس بدر باسلمة استعرض الهدف من الورشة  وهوالتغلب على المشاكل والصعوبات التي تواجهها السلطات في المحافظات المحررة في عملها إلى جانب ما المطلوب منها عمله حتى تستطيع مؤسساتها تقديم خدمات افضل للمواطنين.   

كما استعرض المشاركون في الورشة من المحافظات المستهدفة مجمل الصعوبات في نقاش عام ميسر واهم التحديات في كل محافظة من المحافظات المشاركة .

جديد داخل المقالة

فيما ناقشت الورشة النظرة العامة لمستوى تقديم السلطات المحلية للخدمات في المحافظات.

وكان محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني افتح صباح اليوم الاحد الورشة بمدينة المكلا عاصمة محافظة حضرموت .  

 

 

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: