أخبار سقطرىمحليات

محافظ سقطرى يزور المجمع القضائي في المحافظة ويثمن جهود مؤسسة خليفة على إعادة ترميم المجمع و تاثيته

سقطرى(حضرموت21)/خاص

قام محافظ أرخبيل سقطرى احمد عبد الله السقطري اليوم بزيارة تفقدية للنيابة العامة في المحافظة .

والتقى المحافظ خلال زيارته برئيس النيابة الاستئنافية و وكيل النيابة الابتدائية استمع منهم إلى الجهود التي قامت بها النيابة العامة في المحافظة من استقبال قضايا المواطنين و القيام بالتحقيق فيها قبل تحويلها للمحكمة.

وأكد السقطري الى أهمية الدور الذي تمثلة النيابة العامة في المحافظة في تحقيق العدالة من خلال تحقيقها الأولي الذي تقوم به قبل تحويل القضايا للمحكمة .

و قال محافظ السقطري أن السلطة المحلية تقوم بجهود مند فترة مع مجلس القضاء الأعلى لتعيين قضاء في محكمتي الابتدائية والاستئنافية في المحافظة للنظر في قضايا المواطنين في المحافظة … لافتا أن توقف المحكمة خلال 3 السنوات الماضية لها أثرها السلبي في تراكم القضايا وعدم النظر بها .

جديد داخل المقالة

كما اطلع السقطري على سير عملية الصيانة وتاهيل المجمع القضائي في المحافظة بدعم من مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية .

وثمن السقطري دعم الأشقاء وجهودهم التنموية المبدولة لكافة القطاعات الحيوية والخدمية في المحافظة ومنها القضاء ،وحث المقاول المنفذ لعملية الصيانة والترميم بسرعة الانجاز.

إلى ذلك اطلع محافظ سقطرى على موقع إنشاء مركز مكافحة السل تمهيدا لاستكماله وافتتاحه خلال فترة القليلة القادمة لمعالجة المصابين بالسل بدعم من مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية.

رافق المحافظ امين عام المجلس المحلي عبد الحليم محمد وشيخ مشايخ سقطرى سليمان عبد الله.

 

 

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: