أخبار سقطرىمحليات

اجتماع برئاسة المحافظ يؤكد على إلزام الشركات الإنشائية اتباع خرائط الخدمات قبل تنفيذ أي مشروع وخاصة عملية شق الطرق وسفلتتها بمحافظة سطقرى

 

سقطرى(حضرموت21)/خاص

أكد اجتماع بمحافظة أرخبيل سقطرى اليوم برئاسة المحافظ احمد عبد الله السقطري إلزام الشركات الإنشائية والمنفدة لمشاريع الطرق اتباع الخرائط الخاصة بالخدمات .

وتطرق الاجتماع الذي ضم عدد من المهندسين المختصين في مجالي الكهرباء والطرق الى أهمية إيجاد خرائط توضح الخدمات الموجودة في المحافظة لاتباعها في تنفيذ أي مشاريع وخاصة في شق الطرق وعملية السفلته وتوزيعها على الشركات لاتباعها لضمان عدم الأضرار بالاسلاك والكيبلات الموجودة .

وأكد المحافظ السقطري أن المحافظة حاليا امام تنفيذ مشاريع تنموية وخدمية وهذا يتطلب من قبل الشركات المنفذة معرفة كافية عن البنية التحتية السابقة من الخدمات مثل الكهرباء والمياه والاتصالات وغيرها لعدم الاضرار بها من خلال الأعمال المستحدثة .

جديد داخل المقالة

واشار السقطري الى اهمية تكاثف جهود المهندسين والتعاون بينهم لتحديد الخرائط التي توضح مسار الخدمات وكيفية تنفيد مشاريعهم بصورة أفضل .. لافتا حرص السلطة المحلية الدائم للوصول إلى تنمية وازدهار المحافظة بكافة المجالات .

من جانبهم عبر مهندسين الشركات تعاونهم مع كل ما يصدر من السلطة المحلية ومكاتبها التنفيذية في سبيل الوصول إلى تنمية حقيقية للمحافظة مع عدم الأضرار بالبنية التحتية والخدمية للمحافظة .

حضر الاجتماع وكيل شئون الجزر رائد الجريبي 

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: