اخبار عدنمحليات

حملة لشفط وتنظيف مجاري الصرف الصحي بالشيخ عثمان 

(حضرموت21)/خاص
قام صباح اليوم كلا من عبدالحكيم الشعبي مستشار المحافظ لشؤن المديريات واحمد المحضار مديرعام مديرية الشيخ عثمان وزكي حداد نائب مديرعام مؤسسة المياه لقطاع الصرف الصحي  بجولة تفقدية لأعمال تنظيف المناهل وشفط مياه الصرف الصحي في عدد من احياء ومناطق مديرية الشيخ عثمان .
تواصلت اليوم اعمال التنظيف والشفط في الخط الرئيسي الممتد من  الممدارة-عبدالقوي وبإتجاه منطقة عبدالعزيز من قبل عمال الصرف الصحي بالتعاون والتنسيق بين السلطة المحلية بمديرية الشيخ عثمان والمؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي.
 وفي تصريح لوسائل الاعلام اوضح / احمد المحضار مدير عام مديرية الشيخ عثمان  ان السلطة المحلية في المديرية مهتمة بحل مشكلة طفح المجاري التي تعاني منها كثير من مناطق وشوارع واحياء مديرية الشيخ عثمان ومنها تقاطع الممدارة – عبدالقوي  ومن شأن معالجة الاشكالية في هذا الموقع سيتم فتح  الشارع الرئيسي الذي كان قد اغلق بسبب طفح مياه الصرف الصحي مؤكدا وجود اعمال  في مواقع اخرى بمديرية الشيخ عثمان.
وقال ان هناك اعمال اخرى تنفذ حاليا بالتعاون والتنسيق بين السلطة المحلية بالمديرية والمؤسسة العامة للمياه والصرف الصحي وتنفيذ صناع النهضة وبدعم من منظمة اليونسيف بهدف انهاء طفح المجاري في عدد من شوارع الشيخ عثمان .
وأوضح المهندس / زكي حداد نائب مدير عام مؤسسة المياه لشؤن الصرف الصحي ان الاعمال في تنظيف مناهل تقاطع الممدارة – عبدالقوي ستستمر باتجاه منطقة عبدالعزيز ليتسنى فتح الخط الرئيسي بطول اربعة كيلو وسبعمائة متر والذي بدوره سيؤدي الى فتح الطريق الرابط بين عبدالقوي وتقاطع الممدارة .

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: