أخبار حضرموتمحليات

برنامج تحسين البيئة التعليمية ينفذ من قبل طالبات جامعة حضرموت في مدرسة القارة للبنات بسيئون

 سيئون(حضرموت21)/خاص
نفذت طالبات جامعة حضرموت بالوادي اليوم الأحد الموافق 19/11/2017م بالتنسيق مع الوحدة المركزية لشئون الطلاب بوادي حضرموت جامعة حضرموت و إدارة مدرسة القارة للبنات برنامج تحسين البيئة التعليمية في مدرسة القارة للبنات بمديرية سيئون والذي استمر لمدة ثلاثة أيام .
وأوضح مدير عام وحدة شئون الطلاب بالوادي الاستاذ فهيم عبدالله العفاري أن تنفيذ المشروع يأتي في إطار تحقيق أحد أهداف الجامعة بربط الجامعة بالمجتمع والمساهمة في تنفيذ عدد من المساهمات في العديد من المجالات وبالشراكة مع مؤسسات المجتمع المدني التي تستهدف المجتمع ،مبينًا أنه في إطار خطة الأنشطة الطلابية للعام الجامعي 2017-2018م ستكون حافلة بالعديد من النشاطات العلمية والرياضية والثقافية .
وعلى الصعيد نفسه ناقش مدير المدرسة الأستاذ حسن باعكابة ووكيل المدرسة الاستاذ حسن العامري مع المدير العام للوحدة والمدير التنفيذي لمؤسسة خطا للطفولة الاستاذ خالد سنان تنفيذ  العديد من الدورات التأهيلية التي تستهدف طالبات وأمهات الصفوف الابتدائية بالمدرسة والذي ستنفذه المؤسسة بالتنسيق مع وحدة شئون الطلاب . 
وقام المهندس أحمد عاشور مدير مشاريع الجامعة بالوادي بطلب من إدارة المدرسة بإعداد دراسة لمشروع رصف وهنجر للساحة الداخلية للمدرسة وتسليمها لإدارة المدرسة للبحث عن تمويل لتنفيذها .
وشاركت في تنفيذ البرنامج طالبات من كليات الوادي بجامعة حضرموت وهن الطالبة سمية يسلم بن زيدان من كلية العلوم التطبيقية الحائزة على المركز الأول في جائزة مسابقة رسام الجامعة ،والطالبة فاطمة باشغيوان من كلية التربية بسيئون الحائزة على المركز الثاني في مسابقة رسام الجامعة ،والطالبة أمل الكثيري من كلية العلوم التطبيقية المشاركة في المعرض العلمي لأسبوع الطالب الجامعي السادس بإشراف الاستاذ خالد بريك.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: