محليات

مؤسسة حضرموت للدعم القانوني والتدريب تبحث أجه التعاون مع مصلحة التأهيل والإصلاح بحضرموت وتطلع على إعادة تأهيل السجن المركزي بالمكلا

المكلا(حضرموت21)/خاص
بحث رئيس مؤسسة حضرموت للدعم القانوني والتدريب المحامي نجيب سعيد خنبش صباح اليوم الأحد مع مدير فرع مصلحة التأهيل والإصلاح بحضرموت العقيد حسن عمر باعلوي وأجه التعاون والسبل الممكنة لإقامة عدد من الدورات التدريبية وتأهيل الأفراد والجنود فيما يتعلق بالتعامل والتخاطب مع المساجين والتحقيقات وجمع الاستدلالات وتقنية المعلومات ، بالإضافة الى عدد من الجوانب الممكنة التي من شأنها تطوير قدرات الأفراد وامكانياتهم في التعامل مع المساجين .
وأكد الطرفان على أهمية العمل المشترك والتكاملي بين الجانب الحكومي الرسمي ومنظمات المجتمع المدني لما من شأنه الإرتقاء بالعمل في مختلف الجوانب .
وطرح العقيد باعلوي شرحا وافيا لإعادة تأهيل السجن المركزي بالمكلا الذي قامت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي وتجهيزه بكافة المتطلبات والإمكانيات وفقا والمواصفات الحديثة ، مؤكدا على ضرورة الاستفادة من ذلك . حيث تمت زيارة كافة مرافق السجن ومايحويه من مكاتب إدارية وعنابر وعيادة ومطبخ ، مشيدين بمستوى التنظيم والنظافة والخدمات التي تقدم للسجناء .
حضر اللقاء المقدم مرعي باخلعه والنقيب علي عليان مدير العلاقات العامة والتوجيه المعنوي ؛ مندوب التحالف العربي لدى إدارة أمن حضرموت والمحامي سعيد بن ثعلب مدير البرامج والتدريب بمؤسسة حضرموت للدعم القانوني والتدريب .  

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: