اخبار عدن

الهلال الأحمر الإماراتي يلبي نداء مسنة يمنية ويقدم لها الاحتياجات الاساسية

عدن ( حضرموت 21 ) خاص


​قدمت هيئة الهلال الأحمر الاماراتي مساعدات إغاثية عاجلة لمسنة يمنية من دار سعد في مدينة عدن، تفتقر لأبسط أساسيات العيش وعدم قدرتها على توفير قوت يومها ولأسرتها التي تعيلهم والمهدده بطردها من منزلها بسبب عدم قدرتها على دفع الإيجار.


ووجه عبدالعزيز الجابري رئيس فريق الهلال الأحمر الإماراتي بحضرموت فريقه بالتوجه فورا الى عدن وتلبية استغاثة ” أم حليمة ” بعد النداء الذي اطلقته عبر مواقع التواصل الاجتماعي وظهرت وهي تبكي بحرقة بسبب الفقر والجوع داخل منزلها الذي يفتقر لأبسط أساسيات العيش.

جديد داخل المقالة


وزود فريق الهلال الاحمر ” أم حليمة ” بالإحتياجات الأساسية من مواد غذائية والأغطية والملابس وشراء ثلاجة وغسالة وفرم  كذلك إعطائها مبلغ مالي لفتح مشروع صغير لها لتحسين معيشتها بالتدرج.


وأكد الجابري ان تلبية الهيئة للنداءات الإنسانية وإغاثة المحتاجين يأتي في إطار رسم ملامح الفرحة على وجوه البسطاء في كل المدن اليمنية المحررة تزامنا مع عام الخير الذي أطلقه صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة “حفظه الله” وفقا لوصية المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان لأبنائه لإطعام البشر والطير والوحش والشجر والحجر ليضمن وصول المساعدات للكل دون استثناء أحد.


ولم تفارق الابتسامة وجه ” أم حليمة” وهي تستقبل فريق الهلال الإماراتي في منزلها بعد ان تلمس وضعها ووفر لها احتياجاتها التي اعادت البسمة والفرحة وانستها احزانها وهمومها.


وعبرت ” أم حليمة ” بفرحة غامرة عن شكرها لدولة الامارات وأبناء زايد الخير على هذه اللفتة الإنسانية التي أثرت طيبا في نفسها.


يذكر أن هيئة الهلال الأحمر الإماراتي منذ اللحظة الأولى لتحرير محافظة عدن من مليشيات الانقلاب أعدت خطة عاجلة ومازالت مستمرة لإيصال المساعدات للمستحقين في كل المحافظات المحررة خصوصا تلك المناطق النائية الفقيرة والمتخمة بالألم والوجع الإنساني ولم تصلها أي منظمة دولية ولا حتى محلية من قبل.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: