مجتمع مدني

لقاء بكلية المجتمع بسيئون يبحث تدخلات مجلس تنسيق منظمات المجتمع المدني الداعمة للتعليم بوادي حضرموت للكلية

سيئون (حضرموت21) خاص: جمعان دويل

بحث لقاء يوم أمس بكلية المجتمع بسيئون ضم عميد الكلية الاستاذ المساعد / عبدالقادر حسين الكاف وعدد من قيادة مجلس تنسيق منظمات المجتمع المدني بحضرموت الوادي برئاسة الأخ / صالح الحليفي رئيس المجلس بهدف الاطلاع وبحث احتياجات الكلية لمواصلة عطاءاتها ومخرجاتها من الكوادر الوسطية إلى سوق العمل وخدمة المجتمع ضمن برنامج وإسهام  مجلس تنسيق منظمات المجتمع المدني في دعم التعليم بحضرموت الوادي والصحراء .

وفي اللقاء رحب عميد الكلية / عبدالقادر الكاف بالحاضرين مثمنا لهم زيارتهم ، مطلعا اياهم على مكونات اقسام الكلية ، مستعرضا مجالات التدخل الآنية والمتمثلة في تحديث عدد من أجهزة الحاسوب لتواكب تحميل البرامج ، علاوة على حاجة الكلية لبرنامج شؤون الطلاب والمساهمة في مساعدة الطلاب في أجرة النقل الباصات من وإلى الكلية وخاصة في الظروف الحالية الصعبة الاجتماعية والاقتصادية نتيجة للأوضاع التي يعيشها الوطن.  

وبدوه أشاد رئيس مجلس تنسيق منظمات المجتمع المدني الاخ / صالح الحليفي بدور الكلية في تأهيل الشباب لسوق العمل ، مضيفا إلى أن أول نشاط للمجلس في برنامج زياراته هي لكلية المجتمع .

مقدما شكره للكلية المتمثلة في عميدها الذي كان حاضرا ومشاركا في توجيهاته في الاجتماع التأسيسي للمجلس ودعوته للمجلس لزيارة الكلية .

جديد داخل المقالة

واكد الحليفي بأن المجلس سيعمل على تحديد أولويات التدخل وايجاد التمويل لذلك .

حضر اللقاء المدير التنفيذي للمجلس الأخ  / رمضان عبد عاشور ومديرة العلاقات بالمجلس/ نادية الفخري ومدير القبول والتسجيل بالكلية الأستاذ / علي محمد باحشوان والمدير الفني بالكلية المهندس / مهدي الحوطي ومديرة البرامج بمركز التعليم المستمر وخدمة المجتمع التابع للكلية / أمينة العامري وعدد من الطلاب في المجلس التنسيقي لطلاب كلية المجتمع  سيئون .

هذا وقد اطلع أعضاء قيادة مجلس تنسيق منظمات المجتمع بحضرموت الوادي على تجهيزات المختبرات والأجهزة التي تتطلب التدخل فيها مستمعين إلى شرح واف من قبل عميد الكلية ورؤساء الأقسام المختصة .

 

  

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: