اخبار عدنمحليات

قيادة المنطقة الأولى لن نسمح لأي موظف بابتزاز المواطن والتيار الكهربائي حق للجميع

8888
Aa
(حضرموت21)/خاص
عقد اليوم اجتماع موسع بقيادة م.ياسين عبدالكريم مدير عام المنطقة الأولى وأ.  سالم الوليدي نائب مدير عام المنطقة الأولى و مدراء الإدارات ورؤساء الأقسام في المنطقة الأولى وناقشوا كيفية تسهيل اجراءات دخول التيار الكهربائي للمواطنين .
 
ومن خلال ذلك قام مدراء الإدارات ورؤساء الأقسام بعرض برنامج  لتسهيل الاجراءات لجميع المواطنين وتحدثوا عن أهمية هذه الخطوة المهمة التي تعد الدور الأساسي في القضاء على الربط العشوائي وضبط الشبكة الكهربائية .
 
وتحدث م . ياسين عبدالكريم مدير عام المنطقة الأولى  ان مثل هذه الخطوات التي تسهل الاجراءات لجميع المواطنين في إدخال التيار ستساعد في القضاء على الربط العشوائي وتحسين الشبكة الكهربائية إضافةإالى بناء الثقة بين المؤسسة والمواطن .
 
وأضاف أ . سالم الوليدي نائب مدير عام المنطقة الأولى ان المؤسسة حريصة كل الحرص في تحسين الخدمة للمواطنين وانها لن تسمح لأي موظف بابتزاز المواطن  وان التيار الكهربائي حق لجميع المواطنين بالطريقة الصحيحة وليس بالعشوائية التي تدمر الشبكة وتتسبب بإحراق المحولات والكابلات .
 
وحققت المنطقة الأولى نجاحاً كبيراً  في حملة القضاء على الربط العشوائي بعد تسهيل الاجراءات لجميع المواطنين بالتعاون مع مدراء المديريات الأربع (التواهي _ المعلا _ خور مكسر _ كريتر ) إضافة إلى الاستجابة الكبيرة من قبل المواطنين والاقبال الكبير لإدخال التيار بالطرق الصحيحة والرسمية .

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: