أخبار حضرموتمحليات

مديرعام مديرية المكلا ورشة عمل تحديات سلطات المحافظات انطلاقة للسلطات لترتيب عملها

 

(حضرموت21)/خاص

قال المهندس عوض احمد بن هامل المدير العام لمديرية مدينة المكلا  ان أهمية ورشة عمل تحديات سلطات المحافظات وتمكينها من تعزيز الاستقرار وتقديم الخدمات وتحقيق التنمية التي تنظمها مؤسسة برجهوف الألمانية و بالتعاون مع مؤسسة جلوبال فيو للسلام والتنمية تعد من حيث الأهمية  اول انطلاقة بالنسبة للمحافظات المحررة .

وأوضح بن هامل ان هذه الورشة هي بمثابة فرصة سنحت  للمحافظات المحررة لترتيب  عملها وافكارها  واحتياجاتها. منوها بان الورشة ناقشت عدد من التحديات التي تواجه عمل السلطات في المحافظات وقد ناقشنا مع المشاركين بالورشة من المحافظات التسع اهم هذه التحديات والعراقيل التي تعترض عمل السلطات في توفير الخدمات للمواطنين .

 وأشار بن هامل الى انه تم مناقشة جملة من المحاور التي تتعلق بالخدمات والإغاثة و تحصيل الموارد وايش الحلول المناسبة لتحسينها للتغلب على هذه التحديات وهي بداية انطلاقة لبورة أفكار معنية للجهات المانحة والدولية والإقليمية في مساعدتنا في تقديم بعض الخدمات .

جديد داخل المقالة

وقال كان الأهم المشترك بين المحافظات وبصوت واحد هي مشكلة الكهرباء التي أصبحت تشكل هاجس لكل السلطات في في توفير خدمة الكهرباء العمل وضع حلول سريعة واستراتيجية لضمان استمرار الكهرباء وتفادي انقطاعها .

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: