أخبار سقطرىمحليات

محافظ سقطرى يودع 22 امرأة من اتحاد الجمعيات النسائية لتأهيلهم بدولة الإمارات بطائرة خاصة

سقطرى (حضرموت21) احمدجمعان

ودع محافظ سقطرى احمد عبد الله السقطري اليوم 22 امرأة من اتحاد جمعيات سقطرى لتنمية المرأة والطفل مغادرة لدولة الإمارات بطائرة خاصة لتدريبهم على الأعمال الحرفية .

و يشمل البرنامج التدريبي لعضوات الاتحاد التدريب في كافة مجالات الحرف اليدوية و كذا الفنية الخاصة بالنساء من الكوافير وغيرها من الفنون التي تساعدهم على العمل و تنمية قدراتهم في المجال نفسه .

وفي الاجتماع التوديعي ثمن المحافظ احمد السقطري الجهود الإنسانية والتنموية التي تبذلها دولة الإمارات في المحافظة ومنها عملية التأهيل والتدريب لكافة القطاعات وخاصة قطاع المرأة الذي حظي باهتمام بالغ من قبل الأشقاء بدولة الإمارات لتعزيز قدراتهم بكافة المجالات وتحسين من مستوى معيشتهن .

وأكد المحافظ السقطري أن المحافظة أمام مشاريع تنموية كبيرة ترتكز بدايتها من خلال تنمية الإنسان والكادر العامل الذي سيعمل على رفع من مستوى العمل وتطويره

جديد داخل المقالة

ومن المتوقع أن يشارك الفريق النسائي المتدرب من اتحاد الجمعيات النسائية في سقطرى في المعرض الثقافية والحرفية الدولية في دولة الإمارات بجناح خاص لاظهار الأعمال الحرفية والتراثية التي تتميز بها سقطرى للعالم .

وكان عضوات اتحاد الجمعيات قد عبر عن شكرهن وتقديرهن العالي لجهود دولة الإمارات على دعمهم السخي للاتحاد .

وجدير بالذكر أن مؤسسة خليفة قامت بدعم اتحاد جمعيات سقطرى المرأة والطفل من خلال إيجاد مقر الاتحاد و كذا دعمه بالمعدات الخياطة والطبخ وغيرها من الاحتياجات

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: