مجتمع مدني

محافظ حضرموت يتفقد سير الأداء الأمني في مديرية الديس الشرقية

الديس الشرقية (حضرموت21) خاص 

تفقد محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني يوم أمس سير الأداء الأمني ودور اجهزة الأمن والشرطة بمديرية الديس الشرقية في الحفاظ على الأمن والاستقرار .

واطلع المحافظ  البحسني ومعه وكيل أول حضرموت الشيخ عمرو بن حبريش العليي ووكيل المحافظة للشؤون الفنية المهندس محمد أحمد العمودي ومدير عام الأمن والشرطة  بساحل حضرموت العميد سالم عبدالله الخنبشي  وقائد لواء الاحقاف العميد ركن سعيد محمد الشعملي والمدير العام للمديرية عبدالله علي التميمي على أحوال منتسبي ادارة أمن بالمديرية وأفراد الحزام الأمني .

وأستمع محافظ حضرموت من مدير الأمن بالمديرية الرائد أحمد الجمحي إلى الأوضاع الأمنية بالمديرية والجهود المبذولة في تعزيز دعائم الأمن والاستقرار والتعامل مع بلاغات المواطنين في كل ما يحفظ أمنهم وسكينتهم.

وشدد المحافظ البحسني على اهمية التحلي باليقظة العالية  والانضباط الدائم والعمل على رفع الجاهزية والاستعداد لتنفيذ المهام الأمنية التي تسهم في الحفاظ على حالة الاستقرار والسكينة ومحاربة الجريمة بمختلف اشكالها . مشيرًا إلى أن مسألة الحفاظ على الأمن والتصدي الحازم للإرهاب هي ضرورة وطنية وتأتي في اوليات واهتمام القيادة العسكرية والأمنية والتنفيذية بوصف أن الأمن مسؤولية الجميع  مؤكدًا على التعاون المستمر بين المجتمع واجهزة الأمن في تحقيق ذلك.

جديد داخل المقالة

 

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: