مجتمع مدني

تكريم الطلاب المتفوقين في انهاء مرحلتي التعليم الاساسي و الثانوي بحي الحارة بالمكلا

المكلا (حضرموت21) خاص 

نظم فريق مبادرة شباب الخير التطوعي حفل خطابي و فني و تكريمي لطلاب و طالبات انهاء مرحلتي التعليم الاساسي و الثانوي على مستوى حي الحارة و حفاظ كتاب الله و عدد من مدراء مدارس مدينة المكلا القدماء.

وفي الحفل القى المهندس عوض احمد بن هامل مدير عام مديرية مدينة المكلا  كلمة استهلها باعجابه بالعمل الذي قام به الفريق وهو في نسخته الثالثة على التوالي .

وقال منظمات المجتمع المدني التي تعتبر السلطة الخامسة بعد الدولة و السلطة التشريعية و المكاتب التنفيذية اي الحكومية و الصحافة.  شكرا رئيس الفريق التطوعي على هذا العمل الرائع وحثه على الاستمرار و يأمل من بقية الاحياء ان يحدوا حدوا هذا العمل.

وشكر مدير إدارة  مكتب التربية و التعليم  الاستاذ عبود عوض بن عبود الشيخ فريق مبادرة شباب الخير التطوعي على هذا العمل الذي قام به و الذي من خلاله يعمل على خلق التنافس الشريف و تشجيع و تحفيز الطلاب في العملية التعليمية و هنئ الطلاب على حصولهم النسب العالية واهالي الطلاب المتفوقين .

كما القيت كلمة من قبل  رئيس فريق مبادرة شباب الخير التطوعي الأستاذ انور احمد بوسبعة حث فيها الطلاب على الاجتهاد من اجل الحصول على الدرجات و النسب العالية و اخذ في عاتقه ان يكرم الطلاب المتفوقين سوى كان على مستوى الحي و اعضاء الفريق.

والقيت كلمة عن الطلاب المتفوقين القاها الطالبعمر عادل المحافيظ  شكر فيها فريق مبادرة شباب الخير التطوعي على اقامتهم هذا الحفل التكريمي والذي تعتبر تحفيز للطلاب والطالبات للتنافس في التحصيل العلمي وتحقيق اعلى الدرجات.

و كرم في الحفل  الاستاذ و الاب حسن صالح باعوم اقدم مدراء مكتب وزارة التربية و التعليم بمحافظة حضرموت وكرم ايضا الفريق التطوعي الاخ طلال أحمد باحيدرة لحصوله المرتبة الاولى في الدورة التدريبية التي اقيمت في جمهورية مصر العربية في مجال التصوير و الجرافيكس .

تخلل الحفل عدد من الفقرات الفنية اناشيد و رقصات و شعر نفذها براعم و اعضاء الفريق التطوعي. 

 

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: