اخبار عدنمحليات

مدير عام البريقة يوقف أعمال البسط والإعتداء على أراضي محطة الحسوة الإذاعية

عدن(حضرموت21)/خاص

أوقف مدير عام مديرية البريقة بمحافظة عدن هاني محمد اليزيدي ، أعمال البسط والإعتداء على أراضي محطة الحسوة الإذاعية الواقعة على الطريق المؤدي إلى مركز المديرية .

جاء ذلك خلال قيام مدير عام المديرية ، ومعه قائد الحزام الأمني بالمديرية فهمان حسن عطيري ، وبحضور مدير المحطة زين مقبول ، وعاقل المنطقة حفيظ سالم ، بالنزول إلى الموقع جراء شروع عدد من المواطنين بأعمال بسط على أراضي المحطة والمخصصة لهوائيات الإرسال الإذاعي مستغلين الأوضاع الإستثنائية الراهنة الذي تمر بها البلاد .

وأكد اليزيدي ، بأن قيادة السلطة المحلية بالمديرية لن تتهاون في تصديها مثل تلك الأعمال غير قانونية سيما البسط على أراضي ومساحات تابعة للدولة ، لافتاً إلى أن الأعتداء على أراضي الإذاعة يعني بمثابة إعتداء على البلد باكلمه كونها تعد من أهم المرافق السيادية للدولة .

ودعا مدير عام البريقة المواطنين الذين يدعون بملكية تلك الأراضي اللجو إلى الجهات المختصة للفصل في قضاياهم ، مشيراً إلى أن القضاء يعتبر ملجا المواطن لأخذ حقوقه .

وأشاد مدير عام المديرية هاني اليزيدي ، بمدير وكوادر المحطة وحراستها المدنية بقيادة الشيخ أنيس محمد عوض على قيامهم بالحفاظ على المحطة والمتوقفة عن العمل لأكثر من عامين بما تحويها من أجهزة وآلات ثمينة وكذا أراضيها من أي سطو ونهب خلال فترة وما بعد الحرب.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: