رياضة محلية

ثانوية المخزن تصل لنهائي بطولة كأس الإستقلال لمدارس التعليم الثانوي

أبين (حضرموت21) خاص 

تأهلت ثانوية المخزن الى نهائي بطولة كأس الاستقلال لكرة القدم لثانويات مديرية خنفر بمحافظة أبين والذي ينظمه قسم الانشطة المدرسية وباشراف مكتب التربية والتعليم بالمديرية وبرعاية كريمة من الحاج ياسر العسيري وبهذه النتيجة يضرب فريق ثانوية المخزن موعد في اللقاء النهائي أمام ثانوية الفاروق بجعار إثر فوزه في مباراة النصف النهائي صباح اليوم أمام ثانوية المسيمير بضربات الترجيح بعد تعادلهما في الوقت الاصلي بهدف مقابل هدف.

وشهدت مجريات المباراة خلال الشوطين الندية والأثارة من قبل الفريقين حيث إستطاع فريق ثانوية المخزن أن ينهي الشوط الاول بتقدمه بهدف مقابل لاشي سجله لاعبه الواعد نورالدين محمد.

وفي الشوط الثاني تحرك لاعبو ثانوية المسيمير حيث استطاعوا تقديم أفضل ما عندهم في هذا الشوط واستطاع فعلاً احراز هدف التعادل في اخر دقائق المباراة بعدها اعلن حكم المباراة عبدالرؤوف عبدالله انهاء اللقاء والاحتكام لضربات الجزاء الترجيحية والتي ابتسم فيها الحظ لثانوية المخزن ليضرب موعداً في النهائي أمام ثانوية الفاروق في نهائي مكرر للعام الماضي .

حضر المباراة الاستاذ حسام الحيدري رئيس قسم الانشطة خنفر والاستاذ مهدي سيف مدير ثانوية المسيمير والكابتن ريجي دبا عضو اتحاد كرة القدم بالمحافظة.

وكان في إدارة المباراة تحكيمياً عبدالرؤوف عبدالله وساعده سامي زيد وعوض عبده وراقبها أكرم محمد حسين من قسم الانشطة المدرسية.

هذا وستقام المباراة النهائية الاربعاء القادم 29نوفمبر على ارضية ملعب نادي خنفر الساعة 3/30عصراً.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: