مجتمع مدني

عدن .. استعدادات لحملة ضد الربط العشوائي للتيار الكهربائي بمديرية صيرة

8888
Aa
عدن (حضرموت21) خاص- علي خميس
تستعد المنطقة الأولى بالمؤسسة العامة للكهرباء بالتعاون مع السلطة المحلية بمديرية صيرة لتنفيذ حملة لمحاربة الربط العشوائي وتقليل الفاقد من التيار الكهربائي وكذا تسهيل اجراءات دخول التيار الكهربائي للمواطنين الاسبوع المقبل .
وناقش  لقاء عقد اليوم بمبنى السلطة المحلية بمديرية صيرة بمحافظة عدن جمع مدير عام المديرية خالد سيدو مع نائب مديرعام المنطقة الاولى للكهرباء بعدن سالم الوليدي جهود  محاربة الربط العشوائي وتحسين الشبكة الكهربائية في المديرية .
وشدد اللقاء على تكاتف جهود الجميع في السلطات الرسمية والمجتمع من أجل المساهمة في تحسين اجراءت ادخال خدمة الكهرباء والقضاء على الظاهرة السلبية المتمثلة بالربط العشوائي للتيار الكهربائي من جانب بعض المخالفين وهو الأمر الذي من شأنه ان يؤدي لاشكاليات في المنظومة الكهربائية.
وفي اللقاء أكد سيدو استعداد السلطة المحلية بالمديرية لتسهيل مهام وأعمال المؤسسة العامة للكهرباء بتوفير خدمة الكهرباء لجميع المواطنين بحسب الإمكانيات المتاحة .
من جانبه  أرجع الوليدي استعداد تنفيذ محاربة الربط الغشوائي للقضاء على هذه الظاهرة السلبية الذي تسببت ببلوغ الفاقد من التيار الكهربائي إلى 60% من اجمالي الطاقة الكهربائية بما يعادل 2 مليار ريال يمني  فاقد شهريا للكهرباء في العاصمة عدن .
وعلى صعيد متصل كرم مدير عام مديرية صيرة خالد سيدو مهندسي المنطقة الاولى للكهرباء على جهودهم في القيام بواجباتهم وحثهم على مضاعفة جهودهم المبذولة من أجب تحسين خدمة الكهرباء بالمديرية .

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: