مجتمع مدني

إجتماع يقر تنفيذ حملة نظافة شاملة في عموم مديريات عدن

عدن (حضرموت21) خاص- علي خميس
أقر إجتماع عقد اليوم في العاصمة عدن برئاسة وكيل محافظة عدن محمد نصر شاذلي تنفيذ حملة  شاملة لرفع مخلفات القمامة  في عموم مديريات محافظة عدن .
وكرس الاجتماع الذي ضم مدراء عموم مديريات محافظة عدن ورؤساء اقسام صندوق النظافة بمديريات العاصمة عدن الصعوبات والعراقيل التي تواجه عمل الصندوق  وو ضع الحلول والمعالجات اللازمة لعودة عمل الصندوق لما قبل الحرب الظالمة على عدن .
وخلال الإجتماع اكد وكيل محافظة عدن محمد الشاذلي على اهتمام دولة رئيس الوزراء بالنظافة ورفع المخلفات في العاصمة عدن … مشيرا إلى وجود وعود من دولة رئيس الوزراء بشراء معدات وآليات لصندوق النظافة .
وأشار الشاذلي إلى أن  الحملة ستشمل رفع المخلفات في كافة مديريات محافظة عدن و توعية المواطنين برمي المخلفات والقمامة في مكانها الصحيح لما من شانه عودة المظهر الجمالي والثقافي لمدينة عدن .. داعيا المنظمات الدولية والمحلية للتنسيق مع السلطات المحلية بالمحافظة والمديريات لتنفيذ حملات خاصة بالنظافة في عدن . 
بدوره قال مدير صندوق النظافة وتحسين المدينة ان الصندوق بصدد تنفيذ خطة العمل بنظام ثلاث ورديات لإنتشال السيارات الخردة في جوانب الطرقات ورفع ركام مخلفات البناء في بعض الحارات والشوارع إلى جانب حملات توعية للمواطنين .
واشار راشد إلى أن الصندوق يعاني من نقص في  آليات العمل التي أتلفت جراء الحرب على عدن … داعيا المواطنين إلى التعاون مع عمال النظافة والتسهيل في أداء عملهم .

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: