اخبار عدن

ادارة امن عدن تتقدم بالشكر لدولة الامارات الشقيقة لمتابعةرعاية و سفر جرحى الاحداث الارهابية

عدن(حضرموت21)خاص

تقدمت إدارة أمن عدن ممثلة باللواء الركن/شلال علي شايع هادي بجزيل الشكر والعرفان لدولة الإمارات العربية الشقيقة لما اولته من عناية ورعاية فائقة لجرحى الأحداث الإرهابية وذلك عبر قائد قوات التحالف العربي بعدن ابو ماجد الذي بذل جهودا جبارة في سرعة ترتيب إجراءات سفر وعلاج الجرحى وتلقيهم العلاج اللازم.

هذا وكان قد غادر مطار عدن الدولي مساء اليوم الثلاثاء جرحى التفجيرات الإرهابية الأخيرة التي استهدفت مبنى البحث الجنائي بخور مكسر ومبنى عمليات حماية المنشآت بحي عبد العزيز بالشيخ عثمان الأسبوع الماضي.

وذكر مصدر باللجنة الطبية لإخلاء الجرحى أن عدد الجرحى الذين غادروا اليوم للعلاج في دولة الإمارات ١٥ جريح بينهم امرأة أصيبت جراء التفجير الانتحاري الذي استهدف مبنى البحث الجنائي بخور مكسر ومن ضمن الجرحى قائد شرطة الرباط بيافع رصد عبدالله علي اليزيدي الذي أصيب أثناء ملاحقته للقيادي بتنظيم القاعدة الإرهابي أحمد عبد النبي في جبل اليزيدي بيافع والذي لقي مصرعه على أيدي قوات الأمن.
ويأتي سفر هؤلاء الجرحى بعد يومين من مغادرة الدفعة الرابعة من جرحى الحرب التي سافر فيها عدد ٨٨ جريح إلى مستشفيات دولة الهند على نفقة دولة الإمارات العربية المتحدة.

وفي سياق متصل وصل إلى مطار عدن الدولي عصر اليوم ١٠ جرحى من دولة الهند بعد أن تماثلوا للشفاء خلال الفترة العلاجية التي قضوها في مستشفيات الهند.

يذكر أن دولة الامارات أولت عناية كبيرة لجرحى الحرب في المحافظات المحررة، حيث تم نقل أكثر من 3000 جريح للعلاج في مستشفيات دولة الإمارات والسودان والهند ومصر، بالإضافة الى تحملها نفقات العلاج في الداخل، وهو ما ساهم في التخفيف من معاناة الجرحى وذويهم.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: